ثقافة و فن

مواعيد وقنوات عرض مسلسل الإختيار في رمضان 2020

ننشر قنوات عرض مسلسل الاختيار، وذلك بعد عرض إعلان العمل الذي توقع الجمهور له نجاح كبير خاصًة وأنه يتحدث عن بطولات الجيش المصري، ويبدو أن بطل مسلسل الاختيار أمير كرارة يقدم دور مؤثر في الأحداث التي ستبدأ عرضها خلال ساعات، ولأن الجمهور يبحث عن قنوات عرض مسلسل الاختيار نحرص التسهيل عليهم وننشرها في السطور التالية بجانب ترددات القنوات الناقلة له.

قنوات عرض مسلسل الاختيار

تعد قنوات عرض مسلسل الاختيار المقرر أن تعرض العمل للنجم أمير كرارة وبشكل حصري حسبما صرح المنتج تامر مرسي هي قناتي أون وأون دراما.

ويسلط مسلسل الاختيار الضوء على قصة يا الشهيد العقيد أحمد المنسي، ‏قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في الهجوم الإرهابي، جنوب رفح عام 2017، وقصة خيانة الإرهابي ‏هشام العشماوي الذي انضم لتنظيم داعش.

مسلسل الاختيار

مسلسل الاختيار بطولة كلًا من أمير كرارة وأحمد العوضي، دينا فؤاد، إسلام جمال، وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبد الله ومحمد ‏إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى