أخبار الرياضة

موجز أخبار الرياضة بتاريخ اليوم 4 – 9 – 2016

نشرة

اعداد | شادي زعبل

موجز لـ أهم أنباء الكرة المصرية المحلية بتاريخ اليوم 4- 9 – 2016 يقدمها لكم موقع« الشرقية توداي» .

الشرقـيـة يضم « محمد مختار» حارس الأهـلـى السابق‏ .

محمد-مختار

 

نجح مسؤلى لجنة التعاقدات بنادى الشرقية فى التعاقد مع اللاعب « محمد مختار» حارس مرمى الأهلى السابق لمدة موسمين .

ويذكر أن اللاعب لعب العديد من الأندية منها الأهلى ثم انتقل إلى الجونة ثم إلى نجوم المستقبل ومنها إلى نادىالأسيوطى، ونجح المدير الفنى الكابتن «طارق يحيي» فى توقيع اللاعب ودفع مبلغ 500 ألف جنية إلى نادىالأسيوطى مقابل انتقال اللاعب إلى نادى الشرقية وأبدى «طارق يحيي » سعادته بأنضمام اللاعب لأنه يمتلك خبرات عالية .

البـدري يهدد صالح جمعه بالرحيل عن الأهـلي ويحذره من أجهزة الشعلالي .

حسام البدري

 

عقد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي جلسة خاصة مع صالح جمعه لاعب وسط المارد الأحمر، عقب التدريبات الصباحية التي يخوضها الفريق في إطار الاستعداد للموسم الجديد من مسابقة الدوري.

وتسربت كواليس الجلسة التي عقدها البدري مع صالح جمعه، حيث هدد حذر مدرب الفريق ، الأخير من إنهاء مسيرته الكروية في حال استمرار عدم التزامه خارج الملعب، والسهر لأوقات متأخرة من الليل.

وتابع البدري موجهاً حديثه للاعب، أن الأجهزة التي يستعين بها التونسي أنيس الشعلالي مدرب الأحمال بالفريق، ستكشف القياسات البدنية له وستظهر انضباطه داخل الملعب وخارجه، مطالبا إياه بالتركيز خلال الفترة المقبلة، حتى لا يجد نفسه خارج أسوار القلعة الحمراء.

يذكر أن صالح جمعه عانى خلال الفترة التي تولى فيها الهولندي مارتن يول تدريب الأهلي من تجاهل تام، بسبب عدم التزام اللاعب وانضباطه خارج الملعب، الأمر الذي هدد برحيله عن الفريق في الميركاتو الصيفي، ولكن رحيل المدرب الهولندي منح اللاعب فرصة جديدة للاستمرار.

 – الـزمـالك يحسم موقف معروف يوسف عقب مباراة الـوداد .

معروف يوسف

طلب مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضي منصور عقد جلسة خاصة مع معروف يوسف لاعب الفريق بشأن تجديد تعاقده.

يذكر أن عقد معروف ينتهي بنهاية الموسم القادم، وإن كانت الرغبة الأقوي للاعب هي الرحيل عن الفريق، بسبب تأثره بما حدث مع محمد كوفي.

ويمتلك معروف يوسف عرض من نادي الفتح السعودي للأنتقال له خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وينتظر مسئوليالزمالك عقد جلسة مع اللاعبين لمعرفة إمكانية تجديده من عدمه.

وتتجه النية داخل مجلس الأبيض إلي السماح للاعب بالخروج للإعارة مقابل التجديد للفريق لموسمين آخرين، كما فعل من قبل مع كهربا وكوفي.

– بتروجت يحصل على خدمات لاعب الأهـلـي .

ناصر ماهر

أكد عصام سراج، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أن إدارة النادي وافقت على إعارة ناصر ماهر لاعب فريق 97 إلى بتروجت لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وأوضح مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، في تصريحات للموقع الرسمي، أنه تم إنهاء إجراءات إعارة اللاعب حتى تكون لديه فرصة المشاركة مع الفريق البترولي.

– بوركيـنا فـاسو تتأهل لكأس الأمم الإفريقية علي حساب بوتسوانا .

download

تأهل منتخب بوركينا فاسو 2 إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية بعد تغلبه على ضيفه منتخب بوتسوانا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جاءت ضمن الجولة السادسة (الأخيرة) للمجموعة الرابعة بالتصفيات.

وصعد منتخب بوركينا فاسو عقب صدارته للمجموعة برصيد 13 نقطة، بفارق المواجهات المباشرة أمام نظيره الأوغندي، صاحب المركز الثاني، المتساوي معه في نفس الرصيد، الذي تأهل هو الآخر للنهائيات بعدما ضمن تواجده ضمن أفضل منتخبين حاصلين على المركز الثاني في التصفيات.

ويصعد متصدرو المجموعات الـ13 للنهائيات التي ستقام في كانون يناير المقبل مباشرة، فيما يتأهل أفضل منتخبين حاصلين على المركز الثاني في مجموعات التصفيات أيضا، باستثناء المجموعتين السابعة والتاسعة اللتان تتكونان من ثلاثة منتخبات فقط.
في المقابل، تجمد رصيد منتخب بوتسوانا عند ست نقاط في المركز الثالث، بفارق ثلاث نقاط أمام منتخب جزر القمر متذيل الترتيب.

– شركة بـريزنـتشـين تطلب بث مباريات دوري القسم الثاني بـ12 مليون جنيه .

115213

تقدمت شركة بريزنتشين سبورت بعرض رسمي لاتحاد الكرة تطلب فيه الحصول على الحقوق الخاصة ببث مباريات دوريالقسم الثاني “الدرجة الثانية” خلال الموسم الجديد مقابل 12 مليون جنيه.

وتجمع شركة بريزنتيشن حقوق الرعاية والبث الفضائي الخاصة بأكبر عدد من أندية الدوري الممتاز بالإضافة إلى رعايةاتحاد الكرة والمنتخب الوطني الأول.

وأوضحت الشركة أنها تسعى إلى تطوير مسابقة دوري القسم الثاني من خلال العرض الجديد وتنتظر رد المجلس الجديد للاتحاد خلال ساعات.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى