سياسة

“موسى” الإخوان يعتبرون أنفسهم “آلهه”.. ومعركتنا مستمرة

110201216333382قال عمرو موسى رئيس حزب المؤتمر وعضو اللجنة العليا لجبهة الإنقاذ الوطنى، إن الوضع السياسى بمصر فى تصاعد مستمر، والقوى الوطنية لن تتراجع فى موقفها من الدستور الذى لا يشمل على أى توافق وطنى، وكذلك الإعلان الدستورى الغير مقبول، وأخيراً ما حدث فى المحكمة الدستورية من تهديدات بالقتل وتخوين، مؤكداً أن الإخوان يتعاملون وكأنهم مجموعة من الآلهه.

وأوضح موسى فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع” عقب خروجه من الاجتماع المغلق لجبهة الإنقاذ الوطنى، الذى يعقد بمكتب القيادى الوفدى منير فخرى عبد النور، أن جبهة الإنقاذ الوطنى ستصدر بياناً اليوم الأحد، حول موقفها من الاستفتاء على الدستور وما حدث من حصار للمحكمة الدستورية العليا، إلى جانب مؤتمر صحفى سيعقد غداً، الثلاثاء للإعلان عن ما توصلنا إليه من قرارات حول موقفنا من الدستور.

وحول دعوة الرئاسة لحوار وطنى، قال: “إن الحوار فى ذاته إيجابى، ولكن الحوار له أعمدة وقواعد وأهداف، أولها أن تأخذ مواقف القوى السياسية فى الاعتبار قبل أن يصل الأمر إلى أزمة مستحكمة تتصاعد يوما بعد يوم”.

واختتم موسى قائلاً: “مستمرون فى معركتنا نحو دستور وطنى ولن نتنازل عنه”، مشيرا إلى أن مسودة الدستور تحتاج إلى كثير من المراجعة والتصحيح، والاستعجال فى عرضها على الاستفتاء غير مبرر”.

المصدر : اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى