أخبار العالم

موسى: فخور بقراري التاريخي بخوض انتخابات الرئاسة ولا ألوم من تخلوا عني

%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%89 %D9%85%D8%B5%D8%B7%D9%81%D9%89 %D9%85%D9%88%D8%B3%D9%89 1

وجه المهندس موسي مصطفى، المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، رسالة للشعب، ولأسرته، وأعضاء حزب الغد الذي يترأسه.

وقال موسى فى رسالته: “إلى كل الأصدقاء وأعضاء حزب الغد، أوجه لكم كلمة تعبر عن واقع أتعايش معه قبل نتائج الانتخابات بأسابيع قليلة، إن العمل الوطني والمخلص لهذا الوطن، هو ما تمنيته طوال حياتي السياسية التي لم تخلُ من محاولات مستمرة لتأكيد دفاعي المستمر لمصرنا الحبيبة، ولم أتأثر بكل الهجوم والنقض الذي استمر منذ 2005 والصراعات المستمرة منذ هذا التاريخ”.

وأضاف: “أتوجه بشكري العميق لأخي علي مصطفى موسى، وجميع أفراد عائلتي لموقفهم العظيم والمشرف، والذي اتسم بكل معاني الحب والمبادئ واقتناعهم بأن مصر فوق الجميع مهما كانت النتائج، وأتوجه بكل الشكر والعرفان لكل أعضاء الحزب الذين لم يترددوا للحظة واحدة في مساندة قراري في خوض أصعب انتخابات تمر بها مصر، وهم على يقين بحجم المخاطرة التي اتخذتها لكي تعبر مصر بر الأمان”.

وأكد: “أوجه شكري إلى كل من اتخذ قراره بالتخلي عني في أصعب الظروف، وهذا حقهم واقتناعهم، وأؤكد لهم أني احترم قرارهم، ولن ألوم أبدا الأسباب التي جعلتهم يقررون انسحابهم، وأؤكد لهم أنهم أصدقاء أعزاء ولهم احترامهم، وأشكر كل من قرر واحتفظ بوجوده معي في الحزب، وأقدر عدم مشاركته ومتابعته واتخاذه جانبا حتى تنتهي الانتخابات، ويكفيني شرف انتمائهم للحزب وعدم التخلي عني، مصر هي هدفنا وخوض المخاطر من أجلها هو ما يتبقى لنا في الحياة، وأنا أثق أن الجميع لديهم هذا الحس الوطني”.

وشدد موسي، في نهاية رسالته، على فخره بقراره التاريخي الذي سيفخر به كل مصري محب لوطنه، في يوم من الأيام، متمنيًا نزول الجميع إلى صناديق الاقتراع، لإيقاف ما يخطط ويتربص له أعداء هذا الوطن لأن دورهم أكبر وأهم للمحافظة على مصرنا العظيمة.

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى