أخبار مصرسلايد

مقبلون على الذروة.. أستاذ علم الأوبئة يكشف عن موعد انكسار الموجة الرابعة لفيروس كورونا “فيديو”

موعد انكسار الموجة الرابعة
موعد انكسار الموجة الرابعة

موعد انكسار الموجة الرابعة.. أعلن الدكتور إسلام عنان ، أستاذ اقتصاديات الصحة وعلم الأوبئة ، عن موعد انتهاء الموجة الرابعة من فيروس كورونا في مصر.

موعد انكسار الموجة الرابعة

وأكد إسلام عنان من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي مقدم برنامج “المواطن” المذاع على قناة “الحدث”، أن منتصف الشهر المقبل سيكون موعد انخفاض عدد الإصابات. 

وأضاف الدكتور إسلام عنان ، أستاذ اقتصاديات الصحة وعلم الأوبئة ، أنه خلال المرحلة الحالية نقترب من ذروة الموجة الرابعة لفيروس كورونا ، داعيا المواطنين إلى تلقي لقاح فيروس كورونا.

شاهد أيضًا: كم تبلغ ثروة المصري نائل نصار الذي خطف قلب ابنة الملياردير بيل جيتس

وأكمل أستاذ اقتصاديات الصحة وعلم الأوبئة أن الموجة الحالية ليست هي الأخيرة ، وهناك موجة خامسة ، والسبب التوزيع غير العادل للقاحات على العالم.

وأضاف الدكتور إسلام عنان ، أستاذ اقتصاديات الصحة وعلم الأوبئة ، أن هذا الأمر كان من الممكن أن يحدث بتكلفة 40 مليار دولار فقط ، مشيرًا إلى أن مصر تعيد تصنيع اللقاح بالاتفاق مع الشركة المالكة.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى