أخبار مصرسلايد

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021
موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 .. تعلن بوابة فيتو نتيجة الثانوية العامة 2021 ظهر غدا الثلاثاء 17 أغسطس ولذلك فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021

وتعقد وزارة التربية التعليم مؤتمر صحفي غد الثلاثاء، في تمام الساعة الواحدة ظهر للإعلان عن نتائج الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١.

الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 بعد اعتمادها رسميًّا من قبل الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، وذلك عن طريق البيانات الشخصية لهم من هنــــا.

نتيجة الثانوية العامة

وتعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بث مباشر لمؤتمر غدًا الثلاثاء 17 أغسطس في تمام الساعة الواحدة ظهرا لإعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020-2021.

وسوف يتواجد وزيرا التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي لتقديم نتائج الثانوية العامة والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات.

وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، إن المؤشرات الأولية لنتيجة الثانوية العامة 2021، أظهرت عدم اختلاف نسب النجاح عن السنوات السابقة.

كما تضمنت المؤشرات الأولية لنتيجة الثانوية العامة 2021 انخفاض نسب شرائح المجموعة، مما سيترتب عليه انخفاض تنسيق الكليات.

وأضاف «شوقي» في تصريحات له، أن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 عقب عقد المؤتمر الصحفي بثلاث ساعات، مؤكدًا أنه سيتم الإعلان عن كل التفاصيل المتعلقة بالنتيجة في المؤتمر ونسب النجاح ومقارنتها بالأعوام الماضية.

موضحًا أنه سيتم تخصيص رابط إلكتروني من خلال موقع وزارة التربية والتعليم يمكن الطلاب من الحصول على درجاتهم بسهولة.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021

وأكد «شوقي» في تصريحات له، أنَّ رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس، يمكن لطلاب الصف الثالث الثانوي الحصول على المجموع الكلي في جميع المقررات الدراسية.

سواء التي تضاف للمجموع أو التي لا تضاف له، وتتاح النتيجة على رابط تابع لموقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عقب انتهاء المؤتمر بـ3 ساعات.

وذكر الوزير أنه لن يتم استخراج أي نتيجة قبل موعدها الرسمي والمحدد الذي ذكرته الوزارة، وأكد الوزير بشأن الطلاب الغشاشين أن الوزارة تعمل على ذلك ونحجب نتائجهم وكذلك نستخرج المؤشرات العامة ونعد قاعدة البيانات للإعلان عنها خلال أيام، ولكنها ليست جاهزة إلى الآن.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى