ثقافة و فن

موعد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل فالنتينو

 

مسلسل فلانتينو من المسلسلات التي كانت منتظر عرضها في شهر رمضان 2020، وذلك بسبب أنه كان من المفترض أنه يُعرض المسلسل في رمضان العام السابق، ولكن وقتها كان لدى الفنان عادل إمام بعض المشاكل الصحية فنتج عن ذلك تأجيل المسلسل إلى العام المقبل.

وكعادة مسلسلات الفنان عادل إمام أنها دائمًا تكون لها نصيب جيد من نسب المشاهدات في موسم السباق الرمضاني، ولكن السؤال هو هل سيكون مسلسل فلانتينو به شيئًا من الاختلاف عن المسلسلات السابقة لعادل إمام؟ ذلك ما سنعرفه خلال عرضه في رمضان ومعرفة ردود فعل المشاهدين حوله.

ينتمي المسلسل للتصنيف الكوميدي الممزوج بالدراما، حيث تدور أحداث المسلسل عن رجل وزوجته يمتلكان إحدى المدارس الإنترناشيونال أو الدولية، وتكمن العقدة في المسلسل في بعض الخلافات التي تنشب بينهم كثيرًا، فيعرض ذلك المسلسل بطريقة فكاهية جميلة.

المسلسل من بطولة: عادل إمام، ودلال عبد العزيز، وداليا البحيري، ورانيا محمود ياسين، وأحمد فريد، وجميل برسوم، ومحمد الكيلاني، ومحسن منصور، وطارق الإبياري.

ومن إنتاج: تامر مرسي سينرجي
ومن تأليف: أيمن بهجت قمر.
ومن إخراج: رامي إمام.

يُعرض مسلسل فالنتينو على:

قناة DMC في الساعة السادسة والنصف مساءً (6:30 PM)، ويُعاد في الساعة الواحدة صباحًا (1:00 AM).
قناة DMC DRAMA في الساعة العاشرة مساءً (10:00 PM)، ويُعاد في الرابعة صباحًا (4:00 AM)، والرابعة مساءً (4:00 PM).
قناة MBC1 في الساعة السابعة والنصف مساءً (7:30 PM)، ويُعاد في الساعة الواحدة والنصف صباحًا (1:30 AM).
قناة الأدن في الساعة التاسعة مساءً (9:00 PM).

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى