سلايدأخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وبالميراس
موعد مباراة الأهلي وبالميراس

موعد مباراة الأهلي وبالميراس.. ستقام اليوم الخميس 11 نوفمبر 2021  مباراتين ضمن مباريات كأس العالم للأندية ، وهي مباراة نهائي كأس العالم للأندية ومباراة الميدالية البرونزية، ويتقابل بايرن ميونخ وتايجرز أونال فى النهائي، بينما يلعب الأهلي وبالميراس البرازيلي مباراة المركز الثالث على الميدالية البرونزية.

موعد مباراة الأهلي وبالميراس

يلعب نادي الأهلي وبالميراس البرازيلي الساعة الخامسة مساء اليوم الخميس 11 نوفمبر بتوقيت مصر على ملعب المدينة التعليمية في دولة قطر والتى توافق الساعة السادسة بالتوقيت المحلي لدولة قطر والسادسة أيضًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويلعب الأهلي مباراة بالميراس البرازيلي في ظل وجود خبر حزين لجماهير النادي الأهلي وهو حرمان الاتحاد الدولي لكرة القدم FiFa لاعبا النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات من المشاركة فى مباراة المركز الثالث بسبب قيامهما باختراق نظام الاجراءات الاحترازية.

إقرأ أيضًا: هذه القناة ناقلة لمباراة الأهلي وبالميراس اليوم مجانًا

أعلنت مجموعة قنوات بين سبورت عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة على الميدالية البرونزية وهي ولحسن الحظ أن القناة أعلنت هذه المرة ايضًا نقل مباراة الأهلي وبالميرا س على قناة بين سبورت المفتوحة بالإضافة إلى إحدي قنواتها المشفرة.وهي قناة بين سبورت 1 – beIN spoerts HD 1 ، ويسبق المباراة استوديو تحليلي من الساعة 3.30 مساءً بتوقيت القاهرة ويستمر حتى الثامنة مساءً.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى