أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي وكانو سبورت في تصفيات دوري أبطال أفريقيا

 

الأهلي
الأهلي

كتب | أحمد الدويري

أعلن النادي الأهلي عن موعد اقامة مباراته أمام فريق كانو سبورت من غينيا الاستوائية وذلك يوم السبت القادم الموافق 14 سبتمبر 2019 ، حيث تم تغير موعد إقامة المباراة فقط ليصبح في تمام الساعة الخامسة مساء يوم السبت بدلاً من الساعة الثالثة عصراً بناء على طلب نادي كانو سبورت.

كما أكد سيد عبدالحفيظ مجير الكرة بالنادي الأهلي ترحيبه لرغبة الفريق المنافس بتعديل المباراة، حيث أكد عبدالحفيظ على استعداد الفريق التام للفوز بتلك المباراة وتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق خلال لقاء العودة.

كما صرح السيد سمير عدلي المدير الإداري للنادي الأهلي بأنه سوف يذهب إلى غينيا الاستوائية غداً بصحبة كابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي وذلك للاستعداد إلى استقبال الفريق بعثة الفريق حين وصولهم، كما أكد على الإصرار التام من اللاعبين للاسترجاع اللقب الأفريقي بعد غياب دام أكثر من 6 سنوات، حيث كان أخر تتويج للنادي الأهلي باللقب عام 2013 بعد فوزة على فريق أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي.

اقرأ أيضًا حقيقة غياب نجمي الأهلي عن مباراة الزمالك

حيث تأهل فريق كانو سبورت للدور 32 بعد تغلبه على منافسة الاثيوبي ميليكي بثلاث أهداف مقابل هدفين وهم مجموع مباراتي الذهاب والعودة لهما، أما عن فريق النادي الأهلي فقد حسم الذهاب للدور 32 بعد تألقه على منافسة أطلع بره الجنوب سوداني بنتيجة ثقيلة حيث وصل مجموع المباراتين إلى 13 هدف مقابل لا شيء، حيث يصل بعثة النادي الأهلي إلى غينيا الاستوائية صباح يوم الأربعاء القادم الموافق 11 سبتمبر للاستعداد للمواجهة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى