أخبار الرياضة

موعد مباراة الزمالك وسموحة والقنوات الناقلة.. تشكيل الفريقين

مباراة الزمالك وسموحة والقنوات الناقلة
الزمالك

كتب | شادي زعبل

يلتقي اليوم الزمالك مع نظيره سموحة السكندري في السابعة مساءً في إطار مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز .

وتعد المباراة هامة جداً للزمالك خاصة بعد سيناريو مباراة الأهلي والاتحاد السكندري أمس وتصدر الأهلي لقمة الدوري الممتاز بـ 55 نقطة.

حيث يسعى الزمالك لاستعادة الصدارة من الأهلي بالفوز على حسام حسن نجم الأبيض السابق ومدرب نادي سموحة الحالي مع أخيه إبراهيم حسن .

وطالب مدرب الزمالك السويسري كرستيان جروس لاعبي الفريق بأهمية الفوز في الوقت الحالي خاصة أمام سموحة لاسترداد القمة بعد تفوق الأهلي .

وشدد جروس على لاعبي الزمالك التركيز طوال المباراة لأنها ستحكم المرحلة القادمة إما الاستمرار في الصراع على الصدارة أو ضياع قمة الدوري .

ويحتل سموحة السكندري المركز السادس عشر من ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 25 نقطة.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة

وقد استقر المدير الفني للزمالك السويسري كرستيان جروس على التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم أمام سموحة السكندري على استاد بتروسبورت .

وجاء تشكيلة الفارس الأبيض المتوقعة كالتالي:-

حراسة المرمى: محمود جنش

خط الدفاع: محمود حمدي الونش، محمد عبد الغني، بهاء مجدي، حازم إمام.

خط الوسط:طارق حامد، فرجاني ساسي، محمود كهربا، يوسف أوباما، أحمد زيزو.

خط الهجوم: خالد بوطيب.

ويدخل الفارس الأبيض اللقاء حاملا المركز الثاني برصيد54 نقطة،خلف المارد الأحمر المتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد55نقظة، وفي حال فوز الأبيض اليوم يعود للصدارة.

تشكيل سموحة أمام الزمالك

وعلى الجانب الآخر يسعى التوأم حسام وإبراهيم حسن الخروج بسموحة من الكبوة التي تعرض لها الفترة السابقة واستعادة صحوته أمام المارد الأبيض وإيقاف سلسلة انتصاراته .

ويسعى العميد حسام حسن من الاستفاقة أمام الزمالك وتحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري المصري بعد الهزائم المتتالية للفريق السكندري بتشكيل ناري لسموحة.

ومن المقرر أن يبدأ العميد مباراة المارد الأبيض بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى : محمد أبو جبل.

خط الدفاع : سيد فريد، رجب نبيل، محمود منصور، أحمد مصطفى.

خط الوسط : أحمد حمص، أحمد صبحي، شيخ بامبا.

الهجوم: أوميد اوكري، حسام حسن، محمد حمدي زكي.

هل ينجح السويسري من استعادة صدارة الدوري الممتاز من الأهلي أم يقدم العميد حسام حسن هدية لناديه السابق ويفوز على الزمالك .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى