أخبار الرياضة

موعد مباراة الليلة بين الأهلي والإسماعيلي في الدوري

مباراة الأهلي والإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي

كتب | أحمد الدويري

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدورى الممتاز، وتقام المباراة على ستاد المكس بالأسكندرية.

تقام المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، وتذاع المباراة على قناتي أون سبورت وتايم سبورت الفضائيتين، بالاضافة إلى تايم سبورت الأرضية.

المباراة تعتبر مواجهة صعبة بين الفريقين، خاصة الأهلي الذي يطمح في مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري بعد تحقيقه العلامة الكاملة في 6 مباريات يحتل بهم قمة المسابقة برصيد 18 نقطة.

اقرأ أيضًا موعد مباراة ليفربول وفلامينجو البرازيلي في نهائي كأس الأندية 

ويعول المدرب السويسري على خبرات لاعبيه الكبيرة المتمثلة في حسين الشحات ومحمد مجدى أفشة وأحمد فتحي وعمرو السولية ووليد سليمان والمهاجم وليد أزارو، ومن ورائهم الحارس الأمين محمد الشناوي.

ومن المتوقع أن يمثل الأهلي في هذه المباراة محمد الشناوي ، أحمد فتحي، رامي ربيعة، أيمن أشرف، محمود وحيد ، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، جونيور أجايي، وليد سليمان ، وليد أزارو .

أما فريق الإسماعيلي فيقوده المدير الفني أدهم السلحدار، والذى تحسنت نتائج الفريق على يديه بعد إقالة المدير الفني الأجنبي، ويحتل الاسماعيلي المركز السادس برصيد 13 نقطة.

ومن المتوقع أن يمثل الاسماعيلي في هذه المباراة كل من محمد مجدي ، محمود البدري وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد بيومي ، بيكيتى سيلفا ومحمود دونجا ومحمد مخلوف وعبد الرحمن مجدي ، همام طارق ومحمد الشامي.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى