أخبار الرياضةسلايد

موعد مباراة مصر والسنغال فى تصفيات كأس العالم2022.. والقنوات الناقلة والمعلقين

موعد مباراة مصر والسنغال
موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022

موعد مباراة مصر والسنغال فى تصفيات كأس العالم 2022.. موعد مباراة مصر والسنغال فى تصفيات مونديال 2022 هو السابعة مساء غد، الثلاثاء، فى إياب الجولة الحاسمة لتصفيات مونديال 2022 بقطر.

ويلعب منتخب مصر مع نظيره السنغالي فى السابعة مساء غد بتوقيت القاهرة فى العاصمة السنغالية داكار.

موعد مباراة مصر والسنغال فى تصفيات كأس العالم 2022

وحقق منتخب مصر الفوز الوحيد لأصحاب التصنيف الثانى على أصحاب التصنيف الأول، على الرغم من إقامة مباراة الذهاب على ملاعب المنتخبات أصحاب التصنيف الثاني، إلا أنه لم يحقق أي منتخب من التصنيف الثاني الفوز سوى مصر، حيث تعادلت الكونغو الديمقراطية وغانا أمام المغرب ونيجيريا، وخسرت الكاميرون ومالي أمام الجزائر وتونس.

منتخب مصر يهزم السنغال بهدف فى جولة الذهاب

وحقق  منتخب مصر فوزاً صعباً على ضيفه السنغالي بهدف دون رد، مساء الجمعة، فى ذهاب الدور الفاصل بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

موعد مباراة منتخب مصر والسنغال

 

يلتقى منتخب مصر بنظيره السنغالى فى السابعة مساء غد الثلاثاء فى إياب المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم بالعاصمة السنغالية داكار.

مشوار الفراعنة والسنغال قبل المحطة الأخيرة

تأهل المنتخب المصرى من على صدارة المجموعة السادسة في دور السابق على حساب ليبيا والجابون وأنجولا، فيما جاء منتخب السنغال على صدارة المجموعة الثامنة متفوقًا على توجو وناميبيا والكونغو.

جاء الفراعنة فى المستوى الثاني فى قرعة الدور الفاصل لتصفيات أفريقيا، وهو ما وضعه في لقاء ثأري مع السنغال التي فازت بكأس أمم أفريقيا 2021 على حساب المنتخب الوطنى بركلات الترجيح.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر والسنغال

وستكون القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال فقط وحصريا هى ON TIME SPORTS 1 و ON TIME SPORTS 2 ، أون تايم سبورتس 1، وأون تايم سبورتس 2 .

معلقين المبارة

صوههعغفعتهنخهعغرة الموقع عهه

قال المهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة المتحدة، إنه يراهن على وصول منتخب مصر لكأس العالم قطر 2022، مضيفا أن أون تايم سبورت سوف تبدأ التغطية غدا من الساعة 2 ظهرا علي أن يبدأ الاستوديو التحليلي للمباراة الساعة 4 عصرا.

وأضاف حسام صالح، في مداخلة هاتفية، أن أون تايم ستعرض تقارير حصرية من السنغال غدا بجانب تقديم تغطية شاملة من هناك للمباراة، لافتا إلى أن الشارع المصري متفائل بمنتخب مصر وصعوده لكأس العالم.

وتابع الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة المتحدة، أن المباراة ستكون بتعليق مدحت شلبي ومحمد الكواليني وحاتم بطيشة ومؤمن حسن، مستدركا أنه سيتم تقديم تحليلات فنية على أعلى مستوى للمباراة.

وأكمل المهندس حسام صالح، أنه يتم التنسيق مع الجانب السنغالي من خلال الفيفا، لأنه تم الحصول على حقوق البث من الاتحاد الدولي.

وأردف، أن الاتحاد الدولي أشاد بتغطية مباراة الذهاب في استاد القاهرة، لافتا إلى أن غدا سيتحدد الـ 5 فرق الصاعدين لكأس العالم قطر 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى