أخبار الرياضةسلايد

“ما حدث فضيحة” ميدو يفتح النار على حكم مباراة مصر والسنغال

ميدو يفتح النار على حكم مباراة مصر والسنغال
ميدو يفتح النار على حكم مباراة مصر والسنغال 

ميدو يفتح النار على حكم مباراة مصر والسنغال.. هاجم أحمد حسام ميدو مصطفى غربال الحكم الجزائري الذي أدار لقاء مصر والسنغال في إياب تصفيات كأس العالم.

قال ميدو في تصريحات تلفزيونية: “مصطفى غربال لم ينفذ القانون في خمس أو 6 لعبات، جميعهم لصالح مصر”
أضاف: “مصطفى غربال تم استدعائه لتقنية الفيديو ورفض أن يستمع لحديث حكام تقنية الفيديو، ولكن لا يعرف أنه اتفضح على الشاشة”

“ما حدث فضيحة” ميدو يفتح النار على حكم مباراة مصر والسنغال

وختم حديثه قائلا: “اللي حصل انهاردة في لقطة الضرب من غير كورة للاعبي منتخب مصر ولم يتجه الحكم لتقنية الفيديو من أجل إشهار البطاقة الحمراء اللي حصل فضيحة من الكابتن مصطفى غربال”.

وتأهل منتخب السنغال للمرة الثالثة لكأس العالم بعد الفوز على مصر بنتيجة 3-1 بركلات الجزاء الترجيحية في المباراة التي أقيمت على ملعب “عبدالله واد” بداكار، في إياب المرحلة الفاصلة من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وحقق منتخب السنغال فوزه الثاني علي مصر بنفس السيناريو بعد نهائي كأس الأمم الإفريقية.

وكان منتخب السنغال قد حقق الفوز علي حساب مصر بركلات الترجيح 4/2 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي دون أهداف في نهائي كاس الأمم الإفريقية 2021 وحقق أولي القابه القارية.

يذكر أن منتخب مصر قد حقق الفوز ذهاب بنتيجة 1/0 قبل أن يفوز السنغال في مباراة الإياب بنفس النتيجة في المباراة التي أمتدت لـ 120 دقيقة لتحسم ركلات الترجيح صاحب بطاقة التأهل للمونديال.

واستمر اللقاء لركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بتقدم السنغال بهدف دون رد، ليكون مجموع المواجهتين 1-1، وكان المنتخب المصري فاز في لقاء الذهاب بهدف دون رد، في المباراة التي أٌقيمت يوم الخميس الماضي على استاد القاهرة الدولي.

وسجل للمنتخب المصري كلا من عمرو السولية ، وأهدر محمد صلاح وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد

وأحرز للمنتخب السنغالي كلا من إسماعيلا سار وبامبا ديانج وساديو ماني، وأهدر كاليدو كوليبالي وساليو سيس.

زر الذهاب إلى الأعلى