أخبار الرياضة

موعد مباراة مصر وغانا في نهائي الصعود إلى روسيا

2865164 xbig lnd

كتب | سامح المصري

يستعد المنتخب المصري لكرة القدم إلى المباراة القادمة، التى يلاقي فيها منتخب غانا بعد أن أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا » عن إقامة تلك المباراة في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 وذلك يوم 12 نوفمبر المقبل.

ستقام المباراة على ملعب « بابا يارا » بمدينة كوماسي في الخامسة والنصف من عصر يوم 12 نوفمبر، وهو نفس التوقيت الذي ستقام فيه مواجهة الكونغو وأوغندا في المجموعة نفسها منعاً لحدوث تلاعب في المباريات .

وكان المنتخب المصري فاز على غانا في المباراة الأولى التى استضافتها مصر على ستاد برج العرب ، واستطاع المنتخب الوطني الفوز بالمباراة بنتيجة « 2 –  0 » سجل الأهداف نجم الأهلي عبدالله السعيد ، ومحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ، ذلك يوم 13 نوفمبر الماضي .

وكام المنتخب المصري قد حسم تأهله إلى كأس العالم 2018 بعدما ضمن صدارة المجموعة الخامسة عندما رفع رصيده إلى 12 نقطة بفارق أربع نقاط عن أوغندا في المرتبة الثانية ، وأن تلك المواجهة ستكون تحصيل حاصل للفراعنة في مشوار تأهلهم للمونديال .

 

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى