أخبار مصرسلايد

موعد وأماكن سقوط الأمطار خلال الأيام المقبلة.. الأرصاد الجوية توضح

موعد وأماكن سقوط الأمطار
موعد وأماكن سقوط الأمطار
موعد وأماكن سقوط الأمطار.. أعلنت الهيئة العامة للأرصاد عن توقعاتها لفرص هطول الأمطار خلال الأيام القادمة ، وفق آخر تحديث لخرائط الظواهر الجوية الصادرة عن الهيئة بشكل يومي.

موعد وأماكن سقوط الأمطار

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية ، أنه من يوم الجمعة المقبل وحتى الأحد ، من المتوقع هطول أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الغربية والسلاسل الجبلية في جنوب البحر الأحمر.

وسيشهد اليوم الأربعاء، وانخفاض طفيف في درجات الحرارة ، حيث يسود طقس معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ، يميل إلى الحر في جنوب سيناء وشمال الصعيد ، وحار في الجنوب بصعيد مصر.

شاهد أيضًا: حقيقة اكتشاف متحور هيهي في مصر.. مستشار الرئيس للصحة يوضح

وأفادت هيئة الأرصاد ، بأن ضبابًا مائيًا كثيفًا في وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء ، على بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة وقريبة من المسطحات المائية المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأربعاء:
القاهرة العظمى 28 درجة والصغرى 18 درجة، والإسكندرية العظمى 26 والصغرى 20 درجة، ومطروح العظمى 26 درجة والصغرى 16 درجة، وسوهاج العظمى 32 درجة والصغرى 17 درجة، وقنا العظمى 34 درجة والصغرى 18 درجة، وأسوان العظمى 35 درجة والصغرى 20 درجة.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى