ثقافة و فنسلايد

“بعد وفاته بكورونا”.. المهن التمثيلية تكشف موعد ومكان دفن الفنان هادي الجيار

هادي الجيار

رحل عن عالمنا خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 10 يناير 2021، الفنان الكبير هادي الجيار، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، عن عمر يناهز 71 عاما.

ومن جانبها نعت نقابة المهن التمثيلية في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك وقاة الفنان الراحل: البقاء لله.. تنعي نقابة المهن التمثيلية‬ ‫وفاة الفنان الكبير ‫هادي الجيار.. ‫رحم الله الفقيد وألهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان

وقال الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إنه سيتم تشييع جنازة الفنان القدير هادي الجيار، بعد ظهر اليوم، ومن المقرر دفن الجثمان في مدافن العائلة بالهرم.

الجيار

وكشف نقيب المهن التمثيلية، أن هادي الجيار لفظ أنفاسه الأخيرة قبل قليل، في مستشفى الهرم، حيث كان يتلقى العلاج نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد -19”.

وأصيب هادي الجيار بفيروس كورونا المستجد، خلال الأيام الماضية، وتم نقله إلى المستشفى نظرا لتدهور حالته الصحية.

وأعلن “الجيار” إصابته من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث كتب منشورًا قال فيه: ضربني فيروس كورونا اللعين، نسألكم الدعاء بالشفاء.

وكان من المقرر أن يشارك الفنان الراحل هادي الجيار في الجزء الثاني من مسلسل “الاختيار”، من بطولة النجمين الكبيرين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، والمقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى