علوم و تكنولوجيا

موقع إنستجرام لتبادل الصور يضيف خاصية البحث على الإنترنت

2015_7_7_12_2_57_945
أضاف موقع تبادل الصور عبر الإنترنت ” إنستجرام” خاصية جديدة وهي خاصية البحث عن الصور عبر الإنترنت من أجهزة الكمبيوتر المكتبي بعد سنوات من تركيز الموقع على مستخدمي الأجهزة المحمولة.

وأعلن موقع تبادل الصور المملوك لموقع التواصل الاجتماعي الأشهر فيسبوك عن الخاصية الجديدة عبر موقع التدوينات الصغيرة “تويتر” حيث قال إنه أصبح الآن في مقدور مستخدميه البحث عن الأشخاص والأماكن ورؤوس الموضوعات “هاشتاج” على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار موقع “بي سي ماجازين” المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أن هذه الخاصية متاحة بالفعل لمستخدمي إنستجرام عبر الأجهزة المحمولة، في حين كان مستخدمو الموقع عبر الكمبيوتر المكتبي يلجأون إلى تطبيقات مستقلة مثل “ويبستا” و”أون إنستجرام” و”جرامفيد” و”إيكونو سكوير” و”فايندجرام” للبحث على موقع إنستجرام.

يذكر أن إنستجرام طرح خاصية البحث على الإنترنت لأول مرة عام 2012، لكن في ذلك الوقت كان يمكن للمستخدم البحث فقط بين الصور التي أضافها بنفسه، وفي العام التالي أضافت خاصية البحث بين صور إنستجرام كلها.

تأتي الخطوة الجديدة من جانب إنستجرام، بعد شهر واحد من طرح إصدارات محدثة للأجهزة التي تعمل بنظامي التشغيل أندرويد وآي.أو.إس.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى