أخبار مصرأخبار العالمسلايد

“مستشفى ليفربول فرع المنوفية” موقف طريف لطبيب امتياز.. والمدير يرد: سايب كل انجلترا وجاي هنا

موقف طريف لطبيب امتياز
موقف طريف لطبيب امتياز

موقف طريف لطبيب امتياز.. في واقعة طريفة بمحافظة المنوفية، قدم طالب طب أسنان يدعى “هاني أبو السعود” طلبًا لأداء الامتياز بمستشفى منوف العام

وبدأ الطلب بعبارة “السيد الاستاذ الدكتور/ مدير مستشفى ليفربول”

ليحز المنشور تداولاً واسعًا على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بعد أن شارك الطبيب الموقف على صفحته.

موقف طريف لطبيب امتياز

حيث كتب الطالب على صفحته:

“رايح أقدم طلب في المستشفى منوف العام علشان أقضي امتيازي ف مضيت الورقة من أول دكتور عادي، روحت أمضيها من المدير بقا، قالي انت مركزك ايه قولتله مركز شبين الكوم يا دكتور.. قالي لا مركزك في الملعب، قولتله مش فاهم ؟.. قالي يعني مش جاي تدريب كورة، فرديت لا يا دكتور تدريب امتياز”

وتابع: طلب مني المدير النظر في الورقة، واتفاجئت أني نسختها بعبارة “الاستاذ الدكتور/ مدير مستشفى ليفربول”.

موقف طريف لطبيب امتياز

من جانبه، قال الدكتور “حاتم طاحون” مدير مستشفى منوف العام، أن الطالب لم ينتبه للخطأ، وقبل الموافقة عليه وإرساله للمديرية يجب مراجعته

وتابع، وهو ما تم لحظة التقديم أمامي، وقد طلبت منه تغييرها ثم التقديم مرة آخرى

مُضيفًا أن طلب سنة الامتياز، يرتبط بالطبيب طول حياته، حين يُقدم أوراقه في أي مكان، وحين يحصل على ترقية وغيرهم من الإجراءات، لذا اندهشت مما كتبه ورديت عليه: “يعني سايب كل مستشفيات انجلترا وجاي منوف”

موقف طريف لطبيب امتياز

 

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى