ثقافة و فن

ميادة الحناوى تعلن رفضها للغناء بسبب الوضع المتأزم فى سوريا

kik

قال المنتج محسن جابر إن الفنانة ميادة الحناوى ترفض الغناء بسبب الوضع المتازم فى سوريا، وأكد أنها شديدة الوطنية، وأنها حتى الآن لا تريد أن تخرج إلى النور وأن تأتى إلى مصر، مفضلة البقاء فى وطنها وبين أهلها فى هذا الوقت فى ظل الظروف التى تمر بها سوريا.

وصرح جابر تصريحات كثيرة فى لقاء له فى برنامج (الليل وآخره)، الذى تقدمه المذيعة غدير حسان على راديو 9090 ويرأس تحريره الكاتب الصحفى عادل عبد الله، ومن تصريحاته أيضا ما قاله واصفا صناعة الموسيقى والغناء قائلا: صناعة الكاسيت تعانى بشدة بسبب القرصنة خصوصا أنه لا توجد أية إجراءات لمواجهة ذلك، ورغم الحصول على قرار وزارى بوضع ضوابط لتحميل المصنفات على الإنترنت، فإن هذا لم يفعّل حتى الآن، ونحاول جاهدين تفعيله، وقد تمت المطالبة بعقد لقاء مع وزير الثقافة، لتفعيل ذلك القرار.

وعن شائعة قرار اعتزاله، قال جابر إنه يفكر جديا فى هذا، ولكن أمام التحديات الموجودة فى الوسط الآن، وجد ذاته أمام خيارين، الاعتزال أو التحدى، مؤكدا أنه أخذ قراره بالخيار الثانى، مشيرا إلى أن عددا كبيرا من الوسط الفنى حدثه فى ذلك مشجعا إياه على الاستمرار.

وعن الفنانين الآخرين الذين يتعاون معهم فى الفترة الأخيرة قال: هناك تعاون مع المطرب وإيهاب توفيق، وكذلك خالد سليم، نافيا الشائعة التى قيلت عن وجود خلافات بينهما.

 

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى