أخبار الرياضة

ميدو: الزمالك أقوى فريق في مصر

الزمالك يتظلم ضد إيقاف ميدو وإبراهيم

اعتبر أحمد حسام “ميدو” المدير الفني لنادي الزمالك فريقه هو الأقوى في مصر بشرط أن يعود كل لاعبيه المصابين والغائبين بداعي الإيقاف لصفوف الفريق.

وفي المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة قال ميدو: “الزمالك هو أقوى فريق مصر عندما يعود لاعبيه الغائبين، لكن لدينا بدلاء جاهزون لتعويض الغيابات”.

وأضاف ميدو: “هدف ديبما با لصالح تشيلسي في باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا يبرهن أهمية اللاعبين البدلاء في كرة القدم”.

وعن مواجهة حرس الحدود المقبلة قال ميدو: “إنها مباراة صعبة لأن الحرس فريق جيد، ولكننا لن نلعب على شيء غير الفوز والحصول على النقاط الثلاثة، لأننا ننافس على التأهل للدورة الرباعية”.

وعن ضغط المباريات قال ميدو: “هذا الأمر لا يساعد الفريق علمياً، فاللاعبين في حاجة لأربعة أيام للاستشفاء، وسياسة التدوير التي نتبعها تعود بالنفع على الفريق في مثل هذه المواقف، نحن في موسم استثنائي”.

وأشار ميدو إلى أنه سيحدد طريقة لعب فريقه أمام حرس الحدود بناء على جاهزية لاعبه معبراً عن استيائه من فقدان أحمد سمير فرج معتبراً إياه لاعب مهم جداً لفريقه.

وأنهى ميدو تصريحاته قائلاً: “مستوى فتح الله أجبرني على الدفع به مؤخراً كقائد لدفاع الفريق، أما دومينيك فهو ليس مهاجماً صريحاً إنه يفضل اللعب على الأطراف وخلف المهاجمين”.

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى