أخبار الشرقية
الاجهزة الامنية تتمكن من ضبط افدنة لنبات الخشخاش المخدر بفاقوس
كتب | أحمد المالكي
تمكنت الاجهزة الامنية بمركز شرطة فاقوس اليوم الجمعة من ضبط ثلاثة افدنة مزروعة لنبات الخشخاش والمملوكة لاحد العربان سنة مقيم شمال سيناء , بعد ان شنتها الاجهزة الامنية بمركز فاقوس بقيادة العميد محمد ناجى مامور مركز فاقوس والمقدم علاء مندور رئيس المباحث والنقيب احمد عبدوالنجار وبصحبتهم عدد من تشكيلات الامن المركزى وقوات الامن بالمحافظة لضبط الخارجين عن القانون بدائرة المركز.
من جانب اخر تحفظت الاجهزة الامنية على تلك المزرعة لحين معاينة النيابة العامة لمحل الواقعة بمعرفة المستشار محمد عبدالرحمن الخلاصى مدير نيابة فاقوس الكلية وباشراف المستشار حسام النجار المحامى العام لنيابات شمال الزقازيق الكلية.
المصدر | الشرقية توداي






