أخبار الرياضة

ميدو يكشف كيف سُرب الفيديو المُثير للجدل من داخل on sport

ميدو و مجدى عبد الغنى

كشف الكابتن «أحمد حسام ميدو» عن هوية الشخص المسؤول عن تسريب فيديو له مع حازم إمام ومجدى عبدالغنى، أثناء حديثهم بألفاظ غير لائقة على الهواء .

وقال ميدو، في مداخلة هاتفية، مع عمرو أديب، في برنامج «كل يوم»، عبر قناة «أون»، إن ما حدث خيانة للأمانة، وخطة لاستهداف شبكة قنوات «أون سبورت»، لافتا إلى فتح تحقيق شامل من قبل إدارة القنوات للوقوف على المتسبب في الأمر.

وأوضح «ميدو» أن من سرب الفيديو أحد العاملين بالقناة، لحصوله على أكواد النقل الخاصة بالبث، ونقل حديثهم وهم خارج الهواء، مشددا على أنه يجب الحرص على الأكواد الخاصة بالنقل من قبل الإدارة.

ميدو :«في الأوف إير هخرج من الاستديو ومش هكلم تاني»

وتابع ميدو : «كود البث مُرسل منذ صباح يوم المباراة لحوالي 8 أفراد، ومن المفترض ألا يُرسل إلى أكثر من شخصين وقبل الاستديو التحليلي بساعة واحدة فقط، لذا يجب أن يكون هناك حرص من إدارة القناة في المستقبل».

واستطرد:«  إحدى القنوات المنافسة عملت أكثر من 10 آلاف شير للفيديو في أول 3 ساعات من نزوله على اليوتيوب»، و واختتم: ««أنا مسؤول عما أقوله على الهواء فقط، لكن قدمت اعتذاري لإني مقدر زعل الناس اللي بتحبنا، وإدارة القناة وعدتنا بإجراء تحقيق شامل»، وتابع مازحًا: «في الأوف إير هخرج من الاستديو ومش هكلم تاني».

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى