أخبار العالم

ميسي في القاهرة لدعم حملة «عالم خال من فيروس سي»

%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%86%D9%8A%D9%84 %D9%85%D9%8A%D8%B3%D9%8A

قال المكتب الإعلامي لحملة «تور أند كيور»، السبت، إن نجم الكرة العالمية، ونجم نادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، سيزور مصر الأسبوع الجاري لدعم البرنامج العلاجي للحملة تحت شعار «عالم خال من فيروس سي»، حسب بيانها.

وأضاف المكتب الإعلامي لشركة برايم فارما، المسوق العالمي لبرامج «تور أند كيور» للسياحة العلاجية والخدمات الصحية، أن «الاستعداد للاحتفاء بزيارة النجم العالمي ميسي يجري على قدم وساق، حيث قامت الجهات الداعمة لحملة تور أند كيور بنصب اللافتات الإعلانية بكافة المناطق ذات الكثافات المرورية العالية بالعاصمة القاهرة».

وأشار إلى أنه من المقرر أن يعلن اللاعب الأرجنتيني ميسي عن مفاجأة كبيرة للمصريين خلال زيارته، التي وصفها الخبراء بـ«التاريخية».

وأنهى ليونيل ميسي، الإعلان الرئيسي للحملة العالمية لبرنامج السياحة العلاجيةTour n’Cure لمرض التهاب الكبد الوبائي سي.

يذكر أن Tour n’Cure هو البرنامج العلاجي الذي تقدمة شركة برايم فارما بالتعاون مع شركة فاركو للأدوية، وهو عبارة عن خطة علاجية سياحية متكاملة تشمل إجراء الفحوصات الطبية وتناول الجرعات المحددة التي يحتاجها المريض بالإضافة لقضاء عطلة متميزة غرضها إعادة هذا المريض إلى حياته الطبيعية كما الأصحاء عقب تناول الجرعات لمدة 4 أشهر على الأكثر، وتستهدف الحملة القضاء على المرض عالميا بتكلفة مخفضة في متناول الجميع باعتبار تكلفة العلاج لا تتعدى 10 بالمئة من قيمتها العالمية.

المصدر

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى