ثقافة و فن

مينا عطا يفاجيء حبيبته بطلب يدها

%D9%85%D9%8A%D9%86

فاجأ الفنان مينا عطا حبيبته أثناء تواجدهما مع أصدقائهما بطلبه ليدها.

ونشرت الصفحة الرسمية للمصور أحمد كوتي عبر موقع التواصل الاجتماعي Facebook، صورة لمينا عطا بصحبة خطيبته وهي ترتدي طرحة الزفاف على فستان سواريه.ولم يعلق مينا على ما نشرته صفحة المصور صديقه عبر حساباته الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر صورة لبرنامجه عبر إذاعة الراديو 9090.

مينا شارك في الموسم العاشر من برنامج المسابقات الشهير “ستار أكاديمي”، وخرج في الحلقة قبل النهائية بعد حصوله على أقل نسبة تصويت أمام المتسابقة التونسية.

ويتشارك مينا مع رنا سماحة في تقديم برنامج “سنة تانية غنا” عبر إذاعة “الراديو 9090″، كما قدما سويا أغنية دويتو حملت عنوان “عيش حياتك” من كلمات وألحان نادر كمال، توزيع إسلام زكي ومن إخراج مروان عبد المنعم وإنتاج شركة ميلودي.

أما هاني محروس فنجح في ضم الكثير من المواهب الشابة إلى شركته الإنتاجية ومنهم، المغنية الشعبية هدى، محمد رشاد، مطربة الـ Facebook الفلسطينية ساندرا حاج والمطرب الشعبي مصطفى حجاج الشهير بأغنية “يا منعنع”.

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى