توك شو

منى عراقي تكشف تزوير الشهادات الصحية في المستشفيات الحكومية

%D9%85%D9%86%D9%89

فتحت الإعلامية منى عراقي ملف “تزويرالشهادات الصحية” الذي تقوم به بعض المستشفيات، لاستخراج شهادات للعاملين الذين يحملون أمراضا مزمنة كفيروس سي، في مقابل مبلغ مالي، دون خضوعهم للكشف الطبي أو إجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة لهم.

وخاض فريق عمل برنامج “انتباه” الذي تقدمه “عراقي” عبر شاشة المحور، في حلقة مساء أمس الخميس، تجربة، حيث ذهبت بصحبة فريق العمل إلى مستشفى أم المصريين، وقام أحد أعضاء الفريق بالذهاب للموظف المسؤول عن تزوير الشهادات الصحية، وأعطاه مبلغا ماليا قدره 200 جنيه واستخرج الشهادة.

من جانبها واجهت “عراقي” مدير المستشفى بما حدث والذي نفى حدوث تزوير الشهادات بالمستشفى، مؤكدًا أن المستشفى ملتزمة بكل الإجراءات اللازمة لاستخراج الشهادات الصحية، مُضيفًا: “الزمن اللي إحنا فيه كل شيء وارد، لكن عندنا هنا في شدة”.

 

وعلقت عراقي خلال تقديمها للحلقة قائلة: “إحنا بنموت مسمومين يوميًا.. المصريين قرروا يخلصوا على بعض، بالتسمم بالعدوى، فهناك 30 مليون مصري عندهم أمراض مزمنة بسبب التلوث الغذائي”.

وعرضت مقدمة برنامج “انتباه” فيديو لحظة الاتفاق مع الموظف المسؤول عن تزوير تلك الشهادات، مُعلقة: “طب دي حالة فقدان ذاكرة مؤقت للمسئولين أمام الكاميرا، لكن إحنا هننعشلك ذاكرتك والاتفاق أهو يا سيدي الفاضل”.

 

 

 

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى