أخبار الجامعة
نائب مدير أمن جامعة الزقازيق : مظاهرات الإخوان تتسم بالسلمية منذ بداية الفصل الدراسي الثاني
متابعة| محمد الاحمدي واحمد الدويري
صرح اليوم “الثلاثاء ” العقيد اشرف ، نائب مدير الامن الجامعي ، ان مظاهرات طلاب الاخوان حتي الان تتسم بالسلمية منذ بداية الفصل الدراسي الثاني .
كما أكد أن هناك تنسيق كامل مع أفراد الأمن المدني المتواجدة بالجامعة ، وأضاف قد نلجا الي دخول الامن المركزي للجامعة في حالة حدوث شغب او اشتباكات من جانب طلاب الاخوان بالجامعة او حدوث تكسير للمنشآت .
المصدر | الشرقية توداي






