مجلس النواب

نائب بأسيوط يعلن استقالته من مجلس النواب بعد رفع أسعار الوقود

%D9%85%D8%B1%D8%AA%D8%B6%D9%89 %D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8%D9%8A

أعلن النائب مرتضى العربي، عضو مجلس النواب عن دائرة أبنوب والفتح عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، استقالته من مجلس النواب لعدم قدرة المجلس على تلبية طموحات الشعب المصري وحل مشكلاته.

وقال “من العاصمة الفرنسية باريس بلد الحريات والعدالة الاجتماعية أعلن استقالتي من البرلمان وسوف أتقدم بمذكرة مكتوبة ومسببة للدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، يوم الثلاثاء المقبل، أعلن فيها استقالتي، وذلك لعدم قدرة المجلس على تلبية طموحات الشعب المصرى وحل مشكلاته”.

وتابع “كما أنني مازلت أرى أن الحكومة فشلت في حل مشكلات الشعب ومواجهة الأزمة الاقتصادية حيث كنت أحد النواب الرافضين لبرنامجها المعروض على البرلمان، لذلك لا أجد أمامي سوى اتخاذ قرار استقالتي لعدم وجود جدوى لما أسعى، وأطالب به من أجل مصلحة المواطن المصرى وحفاظا على كرامتي أمام أهل دائرتى الذين وثقوا فى شخصى واعتبرونى ممثلا عنهم تحت قبة البرلمان واتقدم بخالص اسفى لجموع الشعب المصري”.

%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8%D9%8A

المصدر 

 

 

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى