توك شو

نائب مدير «57357» يرد على فيديو استغاثة سيدة أمام المستشفى

1

تعليقًا على الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، لسيدة تستغيث أمام مستشفى سرطان الأطفال «57357» لرفض إدارة المستشفى علاج نجلها، قال الدكتور شريف أبو النجا نائب مدير المستشفى، إن هذا الفيديو يعود لمارس الماضي، ونشره في هذا التوقيت جاء لتشكيك الرأي العام في مؤسسات الدولة.

وأضاف «أبو النجا» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «وماذا بعد» المذاع عبر فضائية «ltc»، الأحد، أن هذه السيدة أتت للمستشفى وتم تشخيص حالة نجلها وتحويله إلى مستشفى أبو الريش لإجراء عملية جراحية هناك، موضحًا أن المستشفى غير مخصص لحالات الطوارئ ويعمل وفق قدرته الاستيعابية فقط.

وأوضح أنه تم إجراء عدة آشعة وفحوصات لنجل السيدة المذكورة دون مقابل، بالإضافة إلى صرف العلاج مجانا له، مشيرًا إلى عدم وجود أسرّة خالية لاستقباله.

وتساءل نائب مدير مستشفى «57357»، عن المستفيد من الترويج مثل هذا الفيديو، وتشويه صورة المؤسسات الحكومية التي تخدم المواطنين مجانا، مؤكدًا أن أغلب المرضى في المستشفى من الأسر الفقيرة؛ ما لايضع سبب لرفض حالة وتقبل الأخرى.

جدير بالذكر أن بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا فيديو لسيدة تستغيث أمام مستشفى علاج سرطان الأطفال «57357»، بسبب رفض إدارة المستشفى قبول حالة نجلها وتوفير سريرًا له.

https://youtu.be/ZyCVrw95WWQ

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى