أخبار الشرقية

نادي الشرقية يستأنف تدريباته استعدادًا للممتاز ب

الشرقية
نادي الشرقية

كتبت | هدير هشام

استأنف الفريق الأول للكرة بنادي الشرقية تدريباته الجماعية في الرابعة عصر اليوم على استاد جامعة الزقازيق، بعد حصول اللاعبين على راحة 48 ساعة عقب العودة من المعسكر المغلق الذي أقيم بمدينة الإسماعيلية واستمر لمدة 10 أيام.

وحضر المران إبراهيم الباجوري عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة، وعدد من الجماهير التي طالبت اللاعبين ببذل المزيد من الجهد والتركيز قبل انطلاق الموسم الجديد لدوري الدرجة الثانية.

كما حرص محمد فايز المدير الفني للفريق على الاجتماع بلاعبيه مشيداً بالمجهود الكبير الذي بذلوه منذ بداية فترة الإعداد التي دخلت اليوم أسبوعها الرابع.

مطالباً لاعبيه بمواصلة بذل الجهد والعرق ومن قبل ذلك التركيز الكبير خلال الفترة القادمة حتى يدخل الفريق الموسم الجديد وهو على أتم استعداد لاسعاد جماهيره بتقديم عروض متميزة خلال المباريات.

الشرقية
فريق نادي الشرقية

وخصص الجهاز الفني المران في التدريبات حرصاً على إزالة أي ارهاق للاعبين بعد الراحة السلبية التي حصلوا عليها.

كما ركز الجهاز الفني على رفع الحمل البدني خلال المران، بالإضافة للنواحي الخططية وبعض الجمل التكتيكية.

وواصل حراس المرمى تدريباتهم التخصصية والتي تم خلالها التركيز على كيفية التعامل مع الكرات العرضية والتمركز الصحيح في منطقة الجزاء، والربط الدائم بين خط الدفاع.

اقرأ أيضًا: رسميًا صعود نادي الشرقية إلى دوري القسم الثاني

من جانبه قال محمد فايز المدير الفنى للفريق بالشرقية، إن اللاعبين في حالة جيدة ووصلوا إلى مرحلة متقدمة من اللياقة البدنيه .

وأضاف فايز أن هناك معسكر آخر خلال أيام فى مدينة الإسكندرية أو مدينة بورسعيد وسوف يقام لقاءات ودية للفريق خلال هذا المعسكر .

واستطرد فايز قائلا: « إن أثق في قدرات لاعبي الشرقية وأن هناك تدعيمات قوية قادمة ننتظرها الأيام القادمة وأن مجلس الإدارة برئاسة الدكتور مجدى عزت لم يتأخر في أي طلب من أجل تدعيم الفريق، وأن هناك تعاون كبير من قبل مجلس الإدارة من خلال إبراهيم الباجوري المشرف العام على الكرة».

وطالب فايز جماهير الشرقية بالصبر على الفريق ومساندته خلال المرحلة المقبلة لأن قوة الأندية الشعبية فى جمهورها.

زر الذهاب إلى الأعلى