ثقافة و فن

ناهد السباعى تساعد فى تنشيط سياحة مصر بأول أفلامها فى أمريكا

a6e64a1782a40a584acc0039ed35dc17_123667608_147

 

تخوض الفنانة ناهد السباعي أول تجربة سينمائية لها بداخل الولايات المتحدة الأمريكية، والتي أكدت أنها ستساعد في تنشيط السياحة في مصر.

وأشارت أن الفيلم يحمل اسم “Impossible Marriage” أو “الزواج المستحيل”، وهو من إنتاج وإخراج السوري هلال أرناؤوط، ويشارك في بطولته محمد سلام وهالة فاخر، إلى جانب ممثلين غير مصريين.

وأكدت “السباعي” أن ما شجّعها على بطولة الفيلم هو أنه سيساعد على تنشيط السياحة في مصر، وأنه سيُعرض بالأساس خارج مصر، وبالتحديد في الولايات المتحدة الأمريكية، على أن يُعرض في سينمات قليلة بداخل مصر، بحسب “العربية.نت”.

وأضافت أن الفيلم سيستغرق تصويره 5 أسابيع، وأنه تمّ تصوير أجزاء منه خارج مصر.

وفيما أوضحت ناهد السباعي أنه ليس مسموحا لها بالحديث عن قصة فيلم “الزواج المستحيل”، ولكنها اكتفت بالقول إنه يتناول اختلاف الثقافات بين مصر وأمريكا.

على الجانب الآخر، انتهت ناهد السباعي من تصوير مشاهدها في فيلم “سكر مُر”، تحت إدارة المخرج هاني خليفة، والذي يشاركها بطولته أيتن عامر وهيثم أحمد زكي.

كما أعلنت أنها تحضّر لفيلم جديد من تأليف والدها الراحل المخرج مدحت السباعي بعنوان “اللعبة الأمريكاني”، وهو من إنتاج والدتها ناهد فريد شوقي، ويشاركها بطولته الفنان أحمد الفيشاوي.

وكانت ناهد السباعي شاركت في موسم دراما رمضان 2014 بمسلسلين تليفزيونيين، هما “السبع وصايا” من إخراج خالد مرعي، والجزء الأول من “سرايا عابدين” مع المخرج عمرو عرفة.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى