ثقافة و فنسلايد

ناهد السباعي تثير مواقع التواصل بعد مشهدها الساخر مع محمد حاتم “فيديو”

ناهد السباعي تثير مواقع التواصل
ناهد السباعي تثير مواقع التواصل

أثارت الفنانة ناهد السباعى حالة من الجدل بين متابعيها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديو “انستجرام” ، بسبب ظهورها فى مشهد ساخر مع الفنان محمد حاتم.

ناهد السباعي تثير مواقع التواصل

حيث ظهرت الفنانة ناهد السباعى مع الفنان محمد حاتم، وجسدت المشهد الشهير “جوزك مات إزاي” على “تيك توك” ، حيث سألها “حاتم” سؤالا يقول: “جوزك مات إزاي” ، لتجيب : “مات مسموم” ليرد عليها “والكدمات اللي على وشه” وتجيب: “ماكنش عايز يبلع السم”.

وعلقت ناهد السبيعي ، مشيرة إلى دورها والفنان محمد حاتم في مسلسل “منورة بأهلها” قائلة: “المايكل أو مهاب اتقتل في نفس اليوم بطريقتين مختلفتين تفتكروا مين اللي عمل كده”.

ناهد السباعي تثير مواقع التواصل
ناهد السباعي تثير مواقع التواصل

وعلى الفور أثار المقطع حالة من الجدل ، حيث أشار بعض رواد موقع التواصل الاجتماعي إلى أن الظهور إشارة إلى تجسيدها لدور “ماري” في المسلسل.

جدير بالذكر أن مسلسل “منورة بأهلها” ، بدأ مؤخرًا على منصة الإنترنت، وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والغموض، حول التحقيق في مقتل شاب اسمه “مهاب” داخل منزله.

ويحاول كشف الغموض الذي أحاط بالحادث من خلال مجموعة من مقاطع الفيديو.

شاهد أيضًا: “العالم كله مابيستخدمهاش”.. هاني الناظر ينصح بعدم استخدام الليفة في الاستحمام

المسلسل من بطولة ليلى علوي، باسم سمرة، غادة عادل، ناهد السباعي، محمد حاتم، أحمد السعدني، سلوى خطاب وعباس أبو الحسن تأليف محمد أمين راضي، وإخراج يسري نصر الله.

ويعرض مسلسل “منورة بأهلها” يوميا من الأحد إلى الخميس الساعة 11 مساءا ، وحقق معدلات مشاهدة عالية.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى