ثقافة و فن

ناهد السباعي تكشف سبب فشل قصص حبها

السباعي

كتب | شادي زعبل

قالت المنتجة ناهد فريد شوقي إن ابنتها الفنانة ناهد السباعي إنها كانت “شقية” في طفولتها، ولكنها لم تكن شقاوة الأطفال “البايخة”، بل كانت تصعد على المسرح وترقص وتمثل أثناء تمثيل جدها الفنان الراحل فريد شوقي.

أضافت المنتجة خلال فيديو لها في حلقة مساء اليوم الجمعة من برنامج “أنا وأنا” الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري، على فضائية “on e”، أن ابنتها عندما تحب أحدًا تحبه بدون حساب، ما يتسبب لها في العديد من المشاكل، لأنها تدافع عنه وبشدة، وبعد ذلك تكتشف أنه لم يكن يستحق ذلك.

أردفت ناهد فريق شوقي أن “السباعي” أي موقف يستغرقها بشكل كبير إلى أن تستيقظ يومًا وهي في منتهى الحكمة، لافتة إلى أن التمثيل جعلها أكثر نضوجًا في نظرتها للحياة.

استطرد قائلة إن ناهد السباعي علمت بوفاة شقيقها قبل أن تعلم هي وذهبت لمكان الحادث وأنهت كافة الإجراءات التي لا يستطيع أناس كبار على استكمالها، مؤكدة أنها تعجبت كيف استطاعت أن تنتهي من كل ذلك وبهذا الصمود بالرغم من تعلقها بأخيها، قائلة: “هي بقت أمي أكتر مانا أمها”، مضيفة أنهما استطاعا أن يتخطا تلك الحادثة، باتفاق بينهما بأنه ما زال يعيش معهما، لافتة إلى أن ذلك الاتفاق أثر على أدائها الفني.

طالبت ناهد فريد شوقي ابنتها بأن تنجب لها حفيدًا خلال عام 2018 بأي طريقة قائلة: “أنا مش عاوزة جوائز، دي جائزتي، هطفشك من أي دور يجيلك”.

من جانبها علق “السباعي” على ما قالته والدتها قائلة إنها تخاف على والدتها بشكلٍ كبير، فهي “ابنتها”، لافتة إلى أنها تتحول لشخصٍ قلوق في أحيان كثيرة، مضيفة أنها لا تستطيع أن تبتعد عنها أوقات طويلة في اليوم.

أضافت أنها أحبت 3 مرات، تعليقًا على شهادة والدها بأنها “تحب على نفسها”، لافتة إلى أن الثلاث علاقات كانوا غريبين، فهي من برج الجوزاء، وليست مريحة في التعامل معها، متابعة أنها تتركهم وتختفي، بدون تفسير أو مبررات، ولكنه على الأغلب يكون تراكم مواقف، مشيرة إلى أن أحدهم طلب منها ترك التمثيل.

https://youtu.be/3Esyrgzatqw

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى