ثقافة و فن

نبيل الحلفاوي: لا حلول وسط مع الإرهاب.. ومن ليس معنا فهو ضدنا

untitled_1

قال الفنان نبيل الحلفاوي، إن التراخي أمام الإرهاب سيجعل العالم يحتقرنا، مشيرًا إلى أن الجملة التي قالها الرئيس الأمريكي السابق جورج دبليو بوش، «من ليس معنا فهو ضدنا»، والتي استنكرها المصريون في وقت ما، أصبح يشعر بها الآن، مشددًا على أنه لا حلول وسط مع الإرهاب.

وأضاف «الحلفاوي» عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» الثلاثاء: «إذا لم يكن هذا هو الإرهاب، فماذا يكون؟ التراخي سيجعل العالم كله يحتقرنا ويدرك رخص دمائنا، فهل ننتظر حتى يفنى المصريون؟».

وتابع: «بوش الابن الأحمق قال جملة استنكرناها وقتها ولكني لم أشعر بها إلا الآن، (من ليس معنا فهو ضدنا) لا حلول وسط مع الإرهاب».

كانت مصادر أمنية قالت، إن الانفجار الذي وقع أمام مديرية أمن الدقهلية، أدى إلى انهيار الدور الأول لمبنى المديرية، الذي يقع به مكتب مدير الأمن، بالإضافة إلى انهيار في الدورين الثاني والثالث، بجانب انهيارات مماثلة لمبنى المسرح القومي، المواجه للمديرية، وتحطم عشرات السيارات.

وقال مصدر طبي في مداخلة تليفونية مع قناة ON TV، إن عدد ضحايا انفجار مديرية أمن الدقهلية، الذي وقع صباح الثلاثاء، يتضاعف بشكل مستمر، وإن حصر عدد المصابين والقتلى غير متاح حاليًا.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى