أخبار مصرخدماتسلايد

نتائج طلاب الشهادة الإعدادية 2022 بالشرقية

نتائج طلاب الشهادة الإعدادية 2022
نتائج طلاب الشهادة الإعدادية 2022

نتائج طلاب الشهادة الإعدادية 2022 بالشرقية .. أعلنت العديد من المحافظات على مستوى جمهورية مصر العربية نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2022 وذلك بعد انتهاء أعمال تصحيح الأوراق ومراجعتها وكذلك اعتماد كل محافظ للنتيجة وإعلان نسب النجاح .

ويبحث أولياء الأمور في خلال الأيام الماضية عن نتيجة تالتة إعدادي 2022 بشكل خاص على مواقع الإنترنت وكذلك يتسائلون عليها على مواقع التواصل الاجتماعي .

وبعدما أعلنت الكثير من المحافظات اليوم النتيجة الخاصة بالصف الثالث الإعدادي يتسائل الكثير من أولياء الأمور بمحافظة الشرقية عن نتائج أبنائهم .

نتائج طلاب الشهادة الإعدادية 2022 بالشرقية

وبعد استفسارات كثيرة وصلت موقع الشرقية توداي من أولياء الأمور بشأن ما آلت إليه الأمور في أعمال تصحيح واعتماد وكذلك إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالمحافظة.

أكدت مديرية التربية والتعليم بالشرقية، إنه من المقرر إعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية، الأسبوع المقبل.

نتائج طلاب الشهادة الإعدادية 2022
نتائج طلاب الشهادة الإعدادية 2022

وأوضحت مديرية تعليم الشرقية، أنه مازالت أعمال تصحيح كراسات الإجابات جارية داخل الكونترول، وسيعقبها رصد الدرجات والمراجعة، ثم العرض على المحافظ للاعتماد وإعلانها عبر المواقع الإلكتروني للمحافظة.

يذكر أنه تقدم للامتحانات هذا العام 136 ألفا و500 طالب وطالبة أمام 765 لجنة امتحانية مقسمين إلى 134 ألفا و415 طالب وطالبة بالشهادة الإعدادية العامة يؤدون الامتحان بـ741 لجنة .

نتائج طلاب الشهادة الإعدادية 2022
نتائج طلاب الشهادة الإعدادية 2022

وكذلك 2019 ألف طالب وطالبة بالشهادة الإعدادية المهنية يؤدون الامتحان بـ18 لجنة و55 طالبا وطالبة بالشهادة الإعدادية للصم يؤدون الامتحان بـ5 لجان و11 طالبا وطالبة بالشهادة الإعدادية للنور للمكفوفين يؤدون الامتحان بلجنة واحدة، وذلك على مستوى 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

وعلى نفس الإطار أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 ، والذي يبحث عنه آلاف الطلاب المصريين، لمعرفة نتائج امتحاناتهم في الفصل الدراسي الأول.

كما أطلقت البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية رابط نتيجة الشهاده الإعدادية بالشرقية 2022 والذي يمكن من خلاله الحصول على النتيجة بكل سهولة وسرعة.

نتائج طلاب الشهادة الإعدادية 2022
نتائج طلاب الشهادة الإعدادية 2022

نتائج طلاب الشهادة الإعدادية 2022 بالشرقية .. ويستعرض معكم موقع “الشرقية توداي” رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 برقم الجلوس للطلاب بمحافظة الشرقية، تسهيًلا على أبناءنا الطلاب وللحصول على النتيجة بيسر.

نتائج طلاب الشهادة الإعدادية 2022 بالشرقية

أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط نتيجه الشهادة الاعدادية 2022 ، بعد انتهاء الامتحانات ، في الفترة من 15 يناير إلى 3 فبراير، فور بدء عملية التصحيح لأوراق طلاب الشهادة الاعدادية هذا العام.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس 2021

صرحت عدد من مديريات التربية والتعليم في بعض محافظات مصر ومن بينهم محافظة الشرقية عن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس 2022 فور الانتهاء من تصحيح إجابات الطلاب ورصد وتجميع الدرجات.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول

وفرت وزارة التربية والتعليم رابط للحصول على نتيجة الشهاده الاعدادية بكل محافظة، حيث يمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس عن طريق اتباع الخطوات الآتية:

صورة الموقع 3

  • يقوم الطالب بالدخول على موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة التابع لها.
  • اختر الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية
  • يُدخل الطالب رقم الجلوس الخاص به
  • اضغط على “عرض النتيجة”
  • ستظهر نتيجة الطالب

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية

أكدت مديرية التربية والتعليم بالشرقية، على أنه من المقرر إعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية، الأسبوع المقبل.

وأوضحت مديرية التربية والتعليم بالشرقية، أنه مازالت أعمال تصحيح كراسات الإجابات جارية داخل الكونترول، وسيعقبها رصد الدرجات والمراجعة، ثم العرض على المحافظ للاعتماد ثم إعلانها.

نتائج طلاب الشهادة الإعدادية 2022
نتائج طلاب الشهادة الإعدادية 2022

رابط نتيجه الصف الثالث الاعدادي 2022 محافظه الشرقيه

يمكن الحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022 بالشرقية من خلال الموقع الرسمي لمحافظة الشرقية أو موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية

وسيتم الاعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بعد استكمال أعمال التصحيح والمراجعة ورصد وتجميع الدرجات، ومن ثم اعتمادها من قبل محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب.

ملف نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2022

نتائج طلاب الشهادة الإعدادية 2022
نتائج طلاب الشهادة الإعدادية 2022

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022، ستكون متاحة بالاسم داخل المدرسة، وبرقم الجلوس من خلال الموقع الإلكتروني لمحافظة الشرقية.

وهذا بعد أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 من خلال المحافظ والمديرية التعليمية في الساعات المقبلة.

وبشأن صحة تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية أكد رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظ الشرقية، أن لجان الامتحانات بالمحافظة.

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2022 محافظة الشرقية

شهدت انضباط والتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية بين المتواجدين داخل اللجان، كما أن الطلاب والمشرفين على عملية الامتحانات التزموا بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات الواقية.

نتائج طلاب الشهادة الإعدادية 2022
نتائج طلاب الشهادة الإعدادية 2022

وبعد أن قدمنا لكم نتيجة اعدادية الشرقية ، نشير إلى أنه تم توزيع مواد الشهادة الإعدادية بالمحافظة على مدار ستة أيام وجاء جدول امتحاناتهم كما ورد كالتالي:

السبت 29 يناير- الاحد 30 يناير- الاثنين 31 يناير – الثلاثاء 1 فبراير – الاربعاء 2 فبراير – الخميس 3 فبراير ، بترتيب المواد التالية عربي – جبر واحصاء – رياضة – اللغة الاجنبية – التربية الدينية – مادة الهندسة – مادة العلوم – الدرسات الاجتماعية – أخيراً مادة الكمبيوتر.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى