أخبار مصرسلايد

نتيجة الثانوية العامة 2021.. حقيقة حصول الأولى على الثانوية العامة على 99%

نتيجة الثانوية العامة 2021
نتيجة الثانوية العامة 2021
..  نفت مصادر بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ما تم تداوله مؤخرًا من صور قيل بأنها للطالبة الأولى على الثانوية العامة وأن حاصلة على مجموع 99%.

ونقلًا عن “الدستور”، أكدت المصادر على أن معظم الصور المنتشرة لطالبات ترجع إلى صفحة “غزة الآن” تزامنًا مع إعلان نتيجة الثانوية العامة في فلسطين أمس.

حيث نشرت صفحة “غزة الآن” صورة للطالبة الأولى على الثانوية العامة بفلسطين وكتب عليها: “منه الله البطة الحاصلة على 99% مبرووك”.

نتيجة الثانوية العامة 2021

وأشارت المصادر أن النتيجة لم تظهر في مصر حتى الآن، وأنه من المقرر إعلانها بعد يوم 15 أغسطس الجاري، وفقًا لتصريحات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

فيما قاربت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، على الانتهاء من تصحيح نتيجة امتحانات الثانوية العامة لهذا العام، وقد انتهت الوزارة من تصحيح أكثر من 7 مواد دراسية لشعبتي الأدبي والعلمي بقسميه علوم ورياضة.

في سياق متصل، كشفت مصادر بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن أن تصحيح نتيجة امتحانات الثانوية العامة تسير على قدم وساق

وأن الجميع ملتزم ووزير التعليم يتابع التصحيح بنفسه ويتسلم تقرير كل يوم من المسئولين عن التصحيح بأخر المستجدات والتطورات فى نتيجة امتحانات الثانوية العامة.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى