أخبار العالم

آخر تطورات نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية

كتب | أحمد الدويري

نتيجة الثانوية الأزهرية لا تقل أهمية عن الثانوية العامة، حيث يكثر البحث عنها بمجرد انتهاء الطلاب من آداء الامتحانات، التي انتهت منذ أيام.

وعلى ذلك أعلن رئيس لجنة النظام والمراقبة للثانوية الأزهرية انتهاء أعمال التصحيح بالمراكز على مستوى الجمهورية، حيث أنه لم يتم تحديد موعد معين لإعلان النتيجة، ولكن لابد من إعطاء الكنترول الوقت الكافي الذي من شأنه العودة بالنفع على مصلحة طلاب الثانوية الأزهرية.

وأكد أن ذللك يتم من خلال مراجعة أوراق الإجابة مراجعة دقيقة للتأكد من صحيح جميع الإجابات.

اقرأ أيضًا موعد اختبارات القدرات لطلاب الثانوية بجامعة الزقازيق

وأوضح أنه سيتم مراجعة تجميع درجات الأسئلة من داخل الورقة وخارجها وهذه خطوات إضافية على أعمال الكنترول لإعطاء كل ذي حق حقه.

مضيفًا أن الوقت يسمح للمراجعات المختلفة من عملية الرصد أو الاستخراج بما يضمن الشفافية والعدالة، موجهًا بشرى لطلاب الثانوية الأزهرية بأن ما ورد من أوراق إجابة مصححة وبعد مراجعتها ورصدها تبشر بالخير.

هذا ومن المنظر أن تظهر نتيجة الشادة الثانوية الأزهرية 2019 ، رسميًا بعد اعتمادها مباشرة، ويستطيع الطالب الحصول عليها من خلال الموقع الرسمي للأزهر «الموقع التعليمي».

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى