أخبار مصرأخبار العالمسلايد

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للجامعات والمعاهد.. تعرف على التفاصيل

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية
نتيجة تنسيق المرحلة الثانية

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية.. يترقب طلاب الثانوية العامة ممن يحق لهم التقديم ضمن المرحلة الثانية للتنسيق، نتيجة تنسيق الرغبات للتعرف على الكليات التي تم ترشيحهم لدخولها.

وذلك بعدما أتيحت لهم فرصة الدخول على الموقع وتسجيل الرغبات المتاحة أمامهم من المرحلة الثانية، والبدء في استكمال خطوات التقديم للالتحاق بالمرحلة الجامعية.

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية

ومن المقرر أن، تعقد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مؤتمرًا صحفيًا غدًا الاثنين، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا

برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمي، وذلك للإعلان عن نتائج تنسيق المرحلة الثانية للجامعات الحكومية والمعاهد الحكومية والأهلية والخاصة

بحضور السيد عطا رئيس قطاع التعليم بالوزارة  والمشرف العام على مكتب التنسيق، والدكتور عادل عبدالغفار المتحدث الرسمي للوزارة ومسئولي مكتب التنسيق.

في سياق متصل، أكد السيد عطا رئيس قطاع التعليم، على أن عدد المتقدمين فى تنسيق المرحلة الثانية للجامعات وصل حتى الآن إلى 223 ألف طالبًا وطالبة للعام الجامعي الجديد.

اقرأ أيضًا: تخفيض مجموع القبول في كلية الشرطة ومد التقديم حتى هذا الموعد

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى