خدماتخدمات تعليميةسلايد

نتيجه الدبلومات الفنيه 2022 بالاسم ورقم الجلوس هنااااااااااااااااااااااااااااااااا

نتيجه الدبلومات الفنيه 2022
نتيجه الدبلومات الفنيه 2022

نتيجه الدبلومات الفنيه 2022 هي الكلمة المتوقع زيادة البحث عليها خلال الساعات القليلة الماضية وذلك عقب قرب ظهور نتائج امتحانات الطلاب للترم الثاني .

سواء طلاب التعليم الغني التجاري أو الزراعي أو الفندقي الخدمي أو حتى الصناعي.

نتيجه الدبلومات الفنيه 2022

حيث ارتفعت معدلات البحث عن الاستعلام عن نتيجه الدبلومات الفنيه 2022 بالاسم فقط على محرك البحث “جوجل” وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الأيام الماضية وتحديدًا منذ الخروج من لجنة آخر مادة في جدول امتحانات الدور الأول من شهادة الدبلومات الفنية.

لذلك ينشر لكم موقع الشرقية توداي في السطور التالية موعد الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي المنصرم 2021-2022.

وكذلك لينك الحصول على الاستعلام عن نتيجه الدبلومات الفنيه 2022 ، ورابط موقع الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية الفندقية 2022.

كما ننشر لكم رابط موقع استخراج نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية 2022، ولينك الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية الزراعية 2022.

نتيجه الدبلومات الفنية 2022 بالاسم فقط اليوم السابع

نتيجه الدبلومات الفنيه 2022 بالاسم فقط اليوم السابع يتساءل عنها بكثافة الكثير من الطلبة والطالبات في السنوات النهائية من الدبلومات الفنية بنظاميها الخمس والثلاث سنوات.

وارتفعت معدلات البحث عن موعد اعتماد نتيجه الدبلومات الفنيه 2022 وكذلك موعد الإعلان عنها.

وفي هذا الشأن صرح نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور محمد مجاهد، أن أعمال التصحيح لكراسات إجابات الطلاب في امتحانات الدبلومات الفنية تتم بدقة شديدة.

01 1

مضيفًا أنه من المقرر أن تبدأ أعمال الرصد والتجميع ومراجعة درجات جميع المواد في امتحانات الدور الأول، عقب الإنتهاء من أعمال التصحيح.

مشيرًا إلى أن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي قد أكد على ضرورة مراجعة الدرجات أكثر من مرة وبدقة شديدة، وذلك بهدف حصول كل طالب على حقه من الدرجات، حرصًا من الوزارة على مستقبل الطلاب العلمي.

موقع نذاكر رابط نتيجه الدبلومات الفنيه 2022

موقع نذاكر نتيجه الدبلومات الفنية 2022 من الموضوعات الهامة التي يبحث عنها الطلبة والطالبات وأولياء أمورهم خلال الوقت الحالي، لأن موقع نذاكر من أشهر المواقع التي تقدم للطلاب رابط النتيجة فور الإعلان عنها.

هذا بجانب العديد من المواقع الإخبارية الأخرى التي تقدم للطلبة والطالبات الاستعلام عن نتيجه الدبلومات الفنيه 2022 فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، مثل موقعنا الشرقية توداي وموقع اليوم السابع وموقع المصري اليوم ومصراوي وفيتو والوطن.

وتقدم المواقع سالفة الذكر نتائج الطلاب من جميع المديريات التعليمية في كافة محافظات جمهورية مصر العربية، في التخصصات المختلفة، من حيث نتيجة دبلوم الزراعة ونتيجة دبلوم التجارة ونتيجة دبلوم الصنايع، ونتيجة الدبلوم الفندقي، بالنظامين الخمس والثلاث سنوات.

نتيجه الدبلومات الفنيه 2022 الصناعية

أشار نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور محمد مجاهد أنه من المقرر الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية، التجارية، الزراعية، الفندقية، خلال الأسبوع الأول من شهر يوليو القادم.

التعليم الفني تعلن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 2

موضحًا أنه سيتم إرسال لوزير التربية والتعليم والتعليم الفني كشوفات الاستعلام عن نتيجه الدبلومات الفنيه 2022 وكذلك كشوفات أوائل الطلبة للإطلاع عليها واعتمادها رسميًا.

وأضاف نائب وزير التعليم أنه عقب اعتماد الوزير لنتيجة الدبلومات الفنية سيتم الإعلان فورًا عن أسماء أوائل الطلبة من جميع التخصصات الفنية وتشمل الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية بالإضافة إلى طلبة التعليم والتدريب المزدوج.

وبعد ذلك سيتم رفع النتيجة للطلاب شاملة درجات جميع المواد الدراسية، على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

رابط الاستعلام عن نتيجه الدبلومات الفنيه 2022

وأشارت وزارة التربية والتعليم في بيانها قبل انطلاق ماراثون الامتحانات إلى أن عدد الطلبة والطالبات المتقدمين لآداء امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2021-2022 أكثر من 800 ألف طالب وطالبة.

وذلك من جميع التخصصات العلمية الفنية وتتمثل في صناعي، زراعي، تجاري، فندقي، تعليم وتدريب مزدوج، فضلًا عن مدارس التكنولوجيا التطبيقية.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه نحو 23 ألف طالب وطالبة يتخرجون هذا العام ضمن أولى الدفعات من المدارس التي تطبق البرامج المطورة، ذات المناهج المبنية على منهجية الجدارات المهنية.

خطوات الاستعلام عن نتيجه الدبلومات الفنيه 2022

نتيجة الدبلومات الفنيه 2022 4

  • الدخول على رابط بوابة التعليم الفني عبر الرابط الرسمي الخاص بالنتائج.
  • الضغط على زر الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022.
  • اختار الشعبة الخاصة بك سواء «صناعي- زراعي- فندقي- تجاري».
  • حدد المحافظة التي تقيم بها.
  • أدخل بيانات المدرسة المقيد بها والإدارة التعليمية.

الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس 7

  • أدخل بياناتك الشخصية المطلوبة.
  • إضافة رقم الجلوس.
  • الضغط على زر استعلام.
  • يظهر أمامك تقدير الطالب في الدرجة الكلية ونسبته بمجرد اعتماد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، النتيجة وتحميلها على بوابة التعليم الفني.

ونقدم لكم في السطور التالية رابط الحصول على نتيجه الدبلومات الفنية 2022 بالاسم فقط.

حيث أنه سيكون بإمكان جميع الطلاب الحصول على النتيجة فور اعتمادها من الدكتور طارق شوقي، من خلال الرابط التالي:

لينك رابط نتيجه الدبلومات الفنيه 2022

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022

نتيجه الدبلومات الفنيه 2022 6

موعد ظهور نتيجه الدبلومات الفنيه 2022

ونوضح لحضراتكم أنه حتى الوقت الحالي لم يتم تحميل النتيجة على الرابط المخصص لهذا الغرض.

ومن المقرر أن يتم تفعيل الرابط وتحميل النتيجة عليه فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، وذلك خلال الأسبوع الأول من الشهر المقبل.

ومن خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني سيتم الإعلان عن الاستعلام عن نتيجه الدبلومات الفنيه 2022 لعدد 830 ألفًا و753 طالب وطالبة، من جميع الشُعب وهي صناعي – زراعي – تجاري – فندقي – تعليم وتدريب مزدوج.

الاستعلام عن نتيجه الدبلومات الفنيه 2022

الدبلومات الفنيه 2022 الصناعية والتجارية والفندقية 5

ونوضح لحضراتكم أن هذا العدد من الطلبة والطالبات الذين تقدموا لامتحانات الدور الأول في الدبلومات الفنية، كانوا موزعين على حوالي 3080 لجنة امتحانية على مستوى جميع المديريات التعليمية.

وعقدت لجان الدبلومات الفنية للدور الأول للعام الدراسي 2021-2022، وسط إجراءات احترازية مشددة للوقاية من كوفيد 19.

كما حرصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على التزام الطلاب والمعلمين بارتداء الكمامات الطبية، والحفاظ على المسافات الكافية بين الطلاب.

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022

بالإضافة إلى منع تبادل الأدوات الشخصية بين الطلاب، والتأكد من توافر أدوات التعقيم والتطهير في جميع اللجان الامتحانية.

كما شددت الوزارة على ضرورة توافر طبيب أو زائرة صحية باستمرار على مدار جميع أيام ماراثون الامتحانات، وفي كل اللجان الامتحانية، للتدخل الفوري عند حدوث أي ظرف صحى طارئ للطلاب.

نتيجه الدبلومات الفنيه 2022

6

نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2022

وكان قد أكد نائب وزير التعليم والتعليم الفني أن ماراثون امتحانات الدبلومات الفنية في جميع المديريات التعليمية سار بشكل جيد، دون رصد أي مشاكل أو معوقات تؤثر على انتظام الامتحانات.

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022

وأشار الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التعليم إلى أن الوزارة حرصت على تشكيل غرفة عمليات مركزية في الوزارة بالإضافة إلى غرف عمليات فرعية في مديريات التربية والتعليم في المحافظات لمتابعة سير الامتحانات.

مضيفًا إلى أن غرفة العمليات المركزية كانت على تواصل مستمر مع الغرف الفرعية بالمديريات التعليمية، للتأكد من وصول أوراق الأسئلة إلى اللجان في الوقت المحدد مسبقًا، بالإضافة إلى حل أي مشكلة قد تواجه الطلبة.

نتيجه الدبلومات الفنيه 2022

الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2022 5

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس اليوم السابع الدقهلية

وفي وقت سابق أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه قد تم الإنتهاء من كافة الاستعدادات لعقد ماراثون امتحانات الدور الأول من اختبارات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2021-2022 في الموعد المحدد لها دون تأجيل.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في بيان لها أن طلاب وطالبات الدبلومات الفنية.

يخوضوا الامتحانات المعملية والعملية يوم السبت الموافق 21 مايو 2022، بينما تبدأ الامتحانات التحريرية يوم السبت الموافق 28 مايو 2022.

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قبل انطلاق ماراثون امتحانات نتيجه الدبلومات الفنيه 2022 على ضرورة إعلان جداول الامتحانات في مكان واضح أمام جميع الطلبة والطالبات في المدرسة.

بالإضافة إلى نشره على الموقع الإلكتروني للمدرسة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى