خدمات تعليميةسلايد

“رسميا خلاص” اعتماد نتيجه الشهاده الإعداديه 2022 القاهره اليوم

نتيجه الشهاده الإعداديه 2022 القاهره 
نتيجه الشهاده الإعداديه 2022 القاهره 

نتيجه الشهاده الإعداديه 2022 القاهره.. كشفت مصادر مسئولة بمديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى بمحافظة القاهرة اعتماد نتيجه الشهاده الإعداديه القاهره 2022 اليوم، موضحة أن نسبة النجاح مرتفعة.

2
نتيجه الشهاده الإعداديه 2022 القاهره 

وينتظر طلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء الأمور نتيجه الشهاده الإعداديه 2022 القاهره وذلك بعد اعتماد محافظ القاهرة نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

نتيجه الشهاده الاعداديه الجيزه 12
نتيجه الشهاده الإعداديه 2022 القاهره 

نتيجه الشهاده الإعداديه 2022 القاهره

وقد أدى  194334 طالبا وطالبة امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة العام والمهنية والرياضية والمكفوفين وضعاف السمع  في 781 لجنة كما أدى 13 طالبا الامتحان بلجنة بمستشفى 57357.
3
نتيجه الشهاده الإعداديه 2022 القاهره 

وينتظر عشرات الآلاف من طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة القاهرة الإعلان رسميًا عن نتيجة الشهادة الإعدادية إلكترونيًا.

حيث تزايدت علميات البحث عن نتيجه الشهاده الاعداديه القاهرة الترم الثاني 2022 خلال الساعات القليلة الماضية، وأصبحت الشغل الشاغل لعدد كبير من أولياء الأمور والطلاب في محافظة القاهرة.

4
نتيجه الشهاده الإعداديه 2022 القاهره 

ومن المعروف أن سبب اهتمام أولياء الأمور والطلاب بتفاصيل نتيجه الشهاده الاعداديه 2022 القاهره الترم الثاني، كون الشهادة الإعدادية من الأمور المصيرية التي يتوقف عليها مستقبل الطالب التعليمي.

حيث أنه بناءًا على مجموع الطالب في الشهادة الإعدادية، يتم تحديد مصير الطالب في المرحلة التعليمية الجديدة، هل سيدخل الثانوية العامة أم يتوجه إلى بدائلها مثل الدبلومات الفنية أو التمريض أو التعليم المزدوج أو مدرسة المتفوقين.

5
نتيجه الشهاده الإعداديه 2022 القاهره 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2022 اليوم السابع

ويبحث أولياء الأمو والطلاب عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة اليوم السابع، كون موقع اليوم السابع يقدم للطلاب كل عام نتيجة الشهادة الإعدادية.

وكانت قد كشفت مصادر مطلعة بمديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القاهرة، أنه من المقرر الإعلان رسميًا عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي الحالي 2021-2022، الفصل الدراسي الثاني خلال منتصف الأسبوع المقبل.

6
نتيجه الشهاده الاغداديه 2022 القاهره 

وكشفت المصادر أن عمليات تصحيح كراسات إجابات الطلاب بالشهادة الإعدادية مازالت مستمرة، بالإضافة إلى عمليات التدقيق والمراجعة، بعد ذلك لإعداد كشوفات النتائج الخاصة بالطلاب لعرضها على المحافظ لاعتمادها.

7
نتيجه الشهاده الإعداديه 2022 القاهره 

فيتو نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 القاهرة

كما ازدادت عمليات البحث عن كلمة فيتو نتيجة الشهادة الإعدادية، بسبب قيام موقع فيتو بنشر النتيجة كل عام.

وقال المصدر في تصريحات صحفية أنه بعد الانتهاء من تصحيح أوراق إجابات طلاب الصف الثالث الإعدادي، يتم رصد الدرجات ومراجعتها، وبعد ذلك اعتمادها من محافظ القاهرة.

8
نتيجه الشهاده الإعداديه 2022 القاهره 

وبعد ذلك تكون متاحة أمام الطلاب للحصول على درجات جميع مواد الصف الثالث الإعدادي إلكترونيًا، من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القاهرة.

9
نتيجه الشهاده الإعداديه 2022 القاهره 

نتيجه الشهاده الإعداديه 2022 القاهره pdf

واشار المصدر أن المتبع كل عام أن يقوم محافظ القاهرة باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية، وبعد ذلك يقوم بالاتصال بأوائل الطلبة لتهنئتهم، وبعد ذلك يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

وأضاف المصدر أنه بعد الإعلان عن النتيجة من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، يتم توزيع كشوفات النتيجة على الإدارات التعليمية المختلفة، ومن ثم على المدارس.

ليكون متاح أمام الطالب أكثر من طريقة للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية، سواء في البداية من الموقع الالكتروني أو بعد ذلك من كشوفات المدرسة.

نتيجه الشهاده الاعداديه 2022 القاهره

10
اعتماد محافظ القاهرة نتيجه الشهاده الإعداديه 2022 القاهره 

كنترول القاهرة

وأضاف مصدر مديرية التربية والتعليم أن محافظ القاهرة قد شدد على ضرورة الالتزام بالشفافية أثناء عملية تصحيح أوراق إجابات الطلاب بامتحانات الشهادة الإعدادية، وإعطاء الطالب حقه من الدرجات,

وأكد أن محافظ القاهرة قد شدد على نقطة الشفافية في أعمال الكنترولات من تصحيح وتدقيق ومراجعة، بعد شكوى أولياء الأمور من نتيجة أبنائهم في الفصل الدراسي الأول.

فقد شدد المحافظ على المصححين بضرورة تحري الدقة في عملية رصد ومراجعة الدرجات.

تجدر الإشارة إلى أن لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2022 الترم الثاني بمحافظة القاهرة قد استقبلت 194334 طالبا وطالبة امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة العام والمهنية والرياضية والمكفوفين وضعاف السمع  في 781 لجنة كما أدى 13 طالبا الامتحان بلجنة بمستشفى 57357.

11
نتيجه الشهاده الإعداديه 2022 القاهره 

نتيجه الشهاده الإعداديه 2022 بالاسم

وبدأ الماراثون الامتحاني الخاص بامتحانات الشهادة الإعدادية 2022 الفصل الدراسي الثاني يوم السبت الموافق 14 مايو، وأدى الطلاب في اليوم الأول امتحان مادة اللغة العربية، والخط والإملاء.

وقد وجه اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، بضرورة الالتزام بأعمال تطهير وتعقيم لجان الامتحانات، مع التطبيق الصارم والحازم للإجراءات الاحترازية.

حيث شدد المحافظ اللواء خالد عبد العال على ضرورة ارتداء الكمامات الطبية، والحفاظ على المسافات الآمنة بين الطلاب والالتزام بالتباعد الاجتماعي، بالإضافة إلى التأكد من توفير المطهرات والمعقمات داخل اللجان وفي دورات المياه.

12
نتيجه الشهاده الإعداديه 2022 القاهره 

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة القاهرة

ووجه محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين، بتهيئة الجو المناسب لأداء 194334 طالبا وطالبة الامتحانات في 781 لجنة.

فضلًا عن معاملة الطلاب بمعاملة حسنة، وتهيئة الجو المناسب لهم، وتذليل كافة العقبات التي قد تواجه الطلاب أثناء الماراثون الامتحاني.

13
نتيجه الشهاده الإعداديه 2022 القاهره 

وشدد المحافظ على ضرورة المتابعة الدقيقة لتطبيق الإجراءات الاحترازية الخاصة بالحماية من فيروس كورونا، ومنع تبادل الأدوات الشخصية، للحفاظ على سلامة الطلاب وجميع المشاركين في العملية الامتحانية.

نتيجه الشهاده الاعداديه 2022 القاهره

6
نتيجه الشهاده الإعداديه 2022 القاهره 

موقع فيتو نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة

ومن جانبه، كان قد أكد محمد عطية، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، قبل انطلاق ماراثون امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني، على الانتهاء من تجهيز المدارس واللجان، وفق الإجراءات الاحترازية التي تحددها وزارة الصحة.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة على رش وتعقيم جميع اللجان الامتحانية، وتجهيز الكواشف الحرارية والبوابات الإلكترونية، للكشف على الطلاب حراريًا قبل دخولهم اللجان.

نتيجه الشهاده الاعداديه 2022 القاهره

14
نتيجه الشهاده الإعداديه 2022 القاهره 
  1. بدأت امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني، بأداء الطلاب امتحان مادة اللغة العربية لمدة ساعتين ونصف، من الساعة التاسعة للساعة الحادية عشرة ونصف.
  2. ويوم الأحد الموافق 15 مايو، أدى الطلاب امتحانات اللغة الإنجليزية، لمدة ساعتين من الساعة التاسعة للساعة الحادية عشرة.
  3. ويوم الاثنين، الموافق 16 مايو، أدى الطلاب امتحان مادة العلوم، لمدة ساعتين، من الساعة التاسعة للساعة الحادية عشرة، والتربية الفنية بالفترة الثانية من الساعة الحادية عشرة والنصف، للساعة الواحدة.
  4. وأدى الطلاب امتحان مادة الهندسة يوم الثلاثاء، الموافق الأول 17 مايو، لمدة ساعتين، من الساعة التاسعة للساعة الحادية عشرة، والتربية الدينية من الساعة الحادية عشرة والنصف للساعة الواحدة.
  5. كما أدى الطلاب امتحان مادة الجبر يوم الأربعاء، الموافق 18 مايو ، لمدة ساعتين من الساعة التاسعة للساعة الحادية عشرة، وامتحان مادة الحاسب الآلي.
  6. ويؤدى الطلاب امتحان مادة الدراسات الاجتماعية، يوم الخميس، الموافق 19 مايو، لمدة ساعتين من الساعة التاسعة للساعة الحادية عشرة صباحا.

نتيجه الشهاده الاعداديه كفر 2022 القاهرة

15
نتيجه الشهاده الإعداديه 2022 القاهره 

رابط نتيجه الشهاده الاعداديه 2022 القاهره

ويترقب عدد كبير من أولياء الأمور والطلاب بالصف الثالث الإعدادي بفارغ الصبر، الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2022، وذلك من خلال موقع مديرية التربية والتعليم .

ومن المقرر أن تتيح مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القاهرة، امكانية الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال موقعها الرسمي، خلال الأيام القليلة القادمة، عقب اعتمادها من المحافظ.

وينشر لكم موقع الشرقية توداي في السطور التالية، الرابط الخاص بموقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، وذلك للاستعلام عن النتيجة فور الإعلان عنها.

16
نتيجه الشهاده الإعداديه 2022 القاهره 

ويمكنك الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 برقم الجلوس من خلال الضغط على الرابط التالي:

https://www.cairomoe.net/

حيث يمكن لجميع طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ الحصول على نتيجة الفصل الدراسي الثاني، للصف الثالث الإعدادي من خلال موقع مديرية التربية والتعليم، قبل وصولها للمدارس.

وزارة التربية والتعليم بالقاهره نتائج الامتحانات برقم الجلوس

كما يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم.
  • الخطوة الثانية الضغط على أيقونة الخدمات الإلكترونية في أعلى الصفحة الرئيسية اختيار منها مركز المعلومات.
  • الخطوة الثالثة بعد ذلك يتم نقلك لصفحة جديدة قم باختيار منها أيقونة منصة نتائج الإعدادية.
  • الخطوة الرابعة يتم نقلك لصفحة جديدة الخاصة بالاستعلام عن نتيجة شهادة التعليم الأساسي، يجب عليك اختيار المحافظة ونتيجة شهادة الإعدادية، والضغط على أيقونة عرض النتيجة.
  • مع العلم أن نتيجة الشهادة الإعدادية تكون متاحة على موقع وزارة التربية والتعليم عقب اعتمادها من المحافظين، ليتم إرسال الكشوفات للوزارة لتحميلها على الموقع لتكون متاحة أمام الطلاب في أي وقت.
3
نتيجه الشهاده الإعداديه 2022 القاهره 

ويوجد العديد من الكلمات البحثية التي يبحث عنها أولياء الأمور والطلاب خلال الايام الحالية، والمتعلقة بالشهادة الإعدادية، وتتمثل في التالي:

  • نتيجه الشهاده الاعداديه القاهره

  • نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة اليوم السابع

  • فيتو نتيجة الشهادة الإعدادية

  • نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة pdf

  • وزارة التربية والتعليم بالقاهرة نتائج الامتحانات برقم الجلوس

  • موقع فيتو نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة

  • نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالاسم

  • كنترول القاهرة

  • نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

  • موقع مصراوي نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة

  • نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة كفر الشيخ بالاسم

  • نتيجة الشهادة الإعدادية

  • نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2022

  • نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة

  • نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية

  • لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية

  • نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة الغربية

  • نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة القليوبية

  • نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة الغربية

  • نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الفيوم برقم الجلوس

  • نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة الجيزة

  • نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة الجيزة اليوم السابع

  • نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2021 فيتو

  • موقع وزارة التربية والتعليم محافظة الجيزة برقم الجلوس

  • نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة إدارة العجوزة

  • مديرية التربية والتعليم بالجيزة

5
نتيجه الشهاده الإعداديه 2022 القاهره

زر الذهاب إلى الأعلى