سياسة
نجاد: أتمنى أن تكون زيارتى للقاهرة فاتحة للعلاقات بين البلدين
أكد الرئيس الايرانى محمود أحمدى على سعادته بوجوده فى مقر الازهر الشريف ، وقال فى المؤتمر الصحفى الذى عقد بعد لقائه بالإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر ،”نحمد الله اننى زرت مشيخة الأزهر والتقيت شيخها ”
وقال نجاد أن مصر والمصريين لديهم مكانه كبيرة فى قلوب الايرانيين ، وأضاف أتمنى أن تكون هذه الزيارة فاتحة للعلاقات بين مصر وإيران
المصدر






