ثقافة و فن

نجل توفيق الدقن يهاجم عبدالباسط حمودة

 

00 6

أثار المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، غضب أسرة الفنان خاله الفنان الراحل توفيق الدقن، بسبب تصريحاته في برنامج شيخ الحارة والجريئة، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، عبر شاشة القاهرة والناس.

قال عبد الباسط حمودة ، إن خاله اتفق معه على أن يحيي له حفل عيد ميلاد رانيا فريد شوقي، إلا أنه أخلى بالوعد ولذلك انهال الدقن عليه بالضرب.

من جانبه، نفى المستشار ماضي الدقن، نجل الفنان الراحل، ورئيس مجلس إدارة جمعية أبناء الفنانين ما قاله حمودة ليلة أمس، مؤكدا أن المطرب الشعبي تربطه صلة قرابة بعيدة بعائلة الدقن وهي عائلة كبيرة، ومنتشرة في المحافظات، لكن لا صلة له بالفنان الراحل، ولم يكن يعرفه بالأساس.

وقال إن لديه 5 عمات، هن فقط شقيقات أبيه وجميعهن توفاهم الله ولديهم أبناء ليس من بينهم عبد الباسط حمودة، مشيرا إلى أن ابن عمته الدكتور توفيق الدقن، والمقيم حاليا في دولة الكويت، قد تحدث معه اليوم معلنا استيائه من تلك التصريحات.

وعن القصة التي سردها ليلة أمس والتي تخص عيد ميلاد الفنانة رانيا فريد شوقي، قال: هذه القصة مختلقة من أساسها، فوالدي لم يكن يعرفه، ولم يلتق به كما أدعى، إذا استمر في كذبه فسوف أقاضيه.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى