ثقافة و فن

نجل محمود البزاوي يسخر من والده في مسلسل «سابع جار»

47920170710020615615

كتب | أحمد الدويري

بطريقة ساخرة، علق نجل الفنان محمود البزاوي أحد أبطال مسلسل سابع جار، على شخصية والده في المسلسل، حيث تجمعهما علاقة مميزة تجعله يمزح مع والده.

وبعد مشاركة محمود البزاوي في مسلسل سابع جار، مجسدا شخصية مجدي، لم يسلم من ابنه أكرم ومزاحه المستمر حول الدور الذي يقدمه.

بعد توقف الجزء الأول من المسلسل، واقتراب عرض الجزء الثاني احتفل أكرم بعودة العمل، ونشر صورة لوالده وهو يصفق معقبا بأن السم في العسل سيعوم مرة أخرى.

في إشارة إلى الانتقادات التي وجهت إلى المسلسل ووصفه بأنه يضع السم في العسل، ويخلط بين تقاليد البيت المصري والأفكار الغربية.

وقبل عرض الجزء الثاني بيوم واحد فقط، استخدم الجملة الشهيرة يخربيتك يا مجدي، التي تقولها شخصية (ليلى)، زوجة والده في المسلسل، وتجسدها الممثلة شيرين.

أما بعد مشهد مقابلة شيرين لسامي مغاوري ليطلب الزواج منها، عقب أكرم على الأمر بأن مغاوري الذي يجسد شخصية رجائي، وضع والده في خانة الصداقة فقط.

ومازح أكرم والده بعدما شاهده يرتدي ملابسه في المسلسل، ليس فقط لأنه أخذها دون علمه، بل لكونه نظفها وتسبب في تغيير لونها الأصلي، ثم ظهر بها.

كما استغل أكرم مشهد والده في مسلسل سابع جار، أثناء تقبيل الممثلة هديل حسن التي تجسد شخصية مي، لأكثر من مرة، ونشر عبر حسابه على Facebook، صورة من المشهد معقبا عليها بأن والده استغل الفرصة بالتأكيد وأعاد المشهد كثيرا.

ليرد عليه البزاوي بأنه سيتسبب في طرده من المنزل في المسلسل وفي الحقيقة أيضا، في إشارة منه لرؤية زوجته لذلك.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى