أخبار الرياضة

نجم الزمالك يواجه شبح الإقصاء من جهاز منتخب مصر

نجم الزمالك يواجه الإقصاء من جهاز منتخب مصر
نجم الزمالك يواجه الإقصاء من جهاز منتخب مصر

قال مجدى عبد الغنى عضو اتحاد الكرة إن مجلس الإدارة وضع 3 أسماء على أجندة اختياراته لشغل منصب المدرب العام لمنتخب مصر الوطنى.

وتعاقد مجلس الجبلاية مع المكسيكى خافيير اجيرى لتدريب الفراعنة الكبار لمدة 4 سنوات نظير راتب شهري قدره ١٢٠ ألف دولار على أن يبدأ مهمته فى مباراة النيجر بتصفيات كأس الأمم الأفريقية عام ٢٠١٩ فى الكاميرون.

أكد البلدوزر أن مجلس الجبلاية سوف يختار المدرب العام خلال أيام من بين ثلاثة أسماء هم ضياء السيد وهانى رمزى وأحمد حسام ميدو فى الجهاز المعاون للمكسيكى آجيرى.

لفت إلى أن موقف ميدو يكتنفه الغموض فى ظل وضع مجلس الإدارة شرط التفرغ وتقديمه استقالة من العمل فى الفضائيات كى يتسنى للجبلاية اختياره مساعدا للمكسيكى آجيرى، لافتا إلى أنه فى حال تمسكه بالعمل الإعلامى سيتم استبعاده من قائمة اختيارات الجبلاية للانضمام إلى الجهاز المعاون.

يذكر أن مجلس الجبلاية برئاسة المهندس هانى أبوريدة، سوف يعقد اجتماعا خلال أيام قبل حلول عيد الأضحى من أجل حسم أسماء المدربين المصريين فى الجهاز المعاون فى المنتخب الوطني الأول.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى