أخبار الرياضة

نجم منتخب مصر على أعتاب الانضمام للعملاق الإسباني

عمرو وردة

أقترب عمرو وردة لاعب نادي باوك اليوناني، والمعار خلال الفترة الحالية لفريق أتروميتوس اليوناني من الانضمام إلى صفوف فريق فالنسيا الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت صحيفة سبورت 24 اليونانية إلى أن هناك وفد من نادي فالنسيا الإسباني سوف يصل إلى مدين سالونيك من أجل عقد اجتماع حاسم مع ميشيل لوبوس المدير الرياضي لفريق لنادي باوك من أجل حسم صفقة انتقال النجم المصري لصفوف النادي الإسباني الكبير.

وأكدت الصحيفة الإسبانية على أنه بأي حال لن يستغنى الفريق عن النجم المصري صاحب الـ24 عاماً بأقل من ثلاثة ملايين يورو كحد أدنى، وإن كانت هناك قناعة لدى إدارة النادي اليوناني بعد الاستغناء عن اللاعب المصري خلال الفترة الحالية، لاسيما وأنه يملك مستقبل واعد كبير، ومن الممكن تأجيل انتقاله إلى ما بعد بطولة كأس العالم المقبلة، لأنه في حال تألقه مع المنتخب المصري، فإنه سوف يرتفع سعره بشكل كبير، وهو الأمر الذي يعد مربحاً للغاية لإدارة باوك.

وأشارت أنه خلال ساعات سوف يتحدد مصير وردة سواء من العودة إلى باوك من جديد بعد انتهاء فترة الاعارة، أو بيعه إلى فالنسيا.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى