أخبار الرياضة

نجم منتخب مصر في ورطة بعد رد إنتر ميلان وتخلي أرسنال عنه

نجم منتخب مصر
منتخب مصر

كتب | شادي زعبل

يعيش محمد النني نجم منتخب مصر وأرسنال السابق حالة من التخبط بعدما واجه سلسلة من الهزائم مع ناديه بشكتاش التركي وبسبب رغبته في الرحيل.

ووفقاً لشبكة sporx التركية أن المصري محمد النني لاعب وسط المنتخب طالب إدارة نادي أرسنال بالرحيل عن صفوف نادي بشكتاش التركي في الشتاء القادم.

وكان النني قد انضم إلى صفوف نادي بشكتاش خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم قادما من صفوف نادي أرسنال.

سبب رغبة النني في الرحيل عن بشكتاش

وأشارت الشبكة إلى أن النني يرغب في الرحيل عن صفوف نادي بشكتاش بسبب النتائج السيئة التي يحققها الفريق على الرغم من مشاركته بشكل أساسي مع الفريق.

اقرأ أيضاً: مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها لعشاق كرة القدم

وذكرت الشبكة أن نادي أرسنال قام بعرض محمد النني على نادي ميلان لضمه في الشتاء القادم.

ميلان يصدم النني

وكشفت الشبكة أن رد نادي ميلان على ضم النني في يناير القادم لم يكن إيجابيا وتم رفض التعاقد معه ليصبح مصير اللاعب مجهول حتى الآن.

مشاركات محمد النني مع بشكتاش هذا الموسم

وقد شارك محمد النني في 17 مباراة حتى الآن مع نادي بشكتاش خلال هذا الموسم منذ انضمامه للنادي بمختلف المسابقات وصنع خلالهم هدف وحيد ولم يسجل خلالهم أي أهداف.

ويتواجد نادي بشكتاش في المركز الخامس من جدول ترتيب بطولة الدوري التركي الممتاز برصيد 27 نقطة من أصل 16 مباراة خاضها حتى الآن في الدوري.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى