أخبار الشرقية

ندى لاشين.. تاجرة السعادة أصغر «Event Planner» في الزقازيق

1

كتب | شادي زعبل

ظهرت مؤخراً كحرفة أو كإحدى الوظائف والمشروعات على الساحة، وبرزت بشكل أكبر في عالم الفن والنجوم «منظمي الحفلات والمناسبات» فيحتاج لهم المغني أو غيره من الممثلين في تنظيم حفل له، أو زفاف أو خطوبة أو توقيع عقود أو مؤتمرات حتى.

فكل ما يقوم به منظم الحفلات هو تغيير شكل المكان بالكامل ليتناسب مع المناسبة، سواء كانت سبوع أو زفاف أو خطوبة أو مؤتمر أو حتى عزومة عائلية، ليضيف جو من البهجة والسرور .

ومن منطلق أن الفتيات أصحاب ذوق رفيع في اختيار الألوان والديكور الملائم للمناسبة، وتنظيم الديكور المناسب للمكان وإعداده بالطريقة التي تسعد الجميع، تظهر تطل علينا ندى لاشين أضغر منظمة حفلات ومصصمة ديكور «Event Planner» في الشرقية .

لاشين» أصغر منظمة حفلات في الزقازيق 3

تروي «ندي» في لقاء لها مع «الشرقية توداي» تفاصيل بدايتها العمل في هذا المجال قائلةً: أن بداية اندماجها في هذا المجال بدأ من بعض الأفكار البسيطة التي تقوم بها لإسعاد صديقاتها، ثم تطورت إلى تنظيم حفل سبوع لمولود إحدى صديقتها.

لاشين» أصغر منظمة حفلات في الزقازيق 1

وتستكمل: أنا أصغر مصممة ديكور ومنظمة مناسبات في الزقازيق أو الشرقية بشكل عام، مضيفة أن عملها يشمل تنظيم أي مناسبة سعيدة سواء كانت سبوع، أعياد ميلاد، خطوبة، أفراح، مؤتمرات أو حفلات تخرج.

لاشين» أصغر منظمة حفلات في الزقازيق 2

وتوضح لاشين أن الإستعانة بمنظم الحفلات لن يزيد في التكاليف المادية للحفلة، مؤكدة أن المنظم يعمل توفير الكثير من المبالغ المالية وإظهار الحفلة بالشكل اللائق وبأقل تاكليف ممكنة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى