ثقافة و فن

نسرين أمين تستقبل مقلب رامز بمنتهى السعادة

%D8%B3%D9%85%D8%A7%D8%AD %D9%81%D9%8A %D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%B2 %D8%AA%D8%AD%D8%AA %D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B1%D8%B6

وقعت الممثلة نسرين أمين ضحية لمقلب برنامج “رامز تحت الأرض”، المذاع على شاشة MBC مصر، في حلقته الحادية عشرة، وغرقت في رماله المتحركة مثل الجميع، لكن المقلب انتهى بابتسامات ومزاح بينها وبين مقدم البرنامج الممثل رامز جلال.

ويبدأ الملقب باستضافة مقدم البرامج نيشان للضحية على أنه برنامج حواري عادي، وما أن ينتهي الحوار يبدأ المقلب أثناء عودة الضيف من الخيمة التي أجرى فيها الحوار، إذ يبدأ قائد السيارة بقيادتها على التلال الرملية بتهور شديد، إلى أن تنقلب في رمال متحركة صناعية ويحاول الضحية عدم الغرق بها.

ومن الطريف أن هذه المرة أن الصقر خلال حوار نسرين أمين القصير مع المذيع اللبناني نيشان، أخذ يرفرف بجناحيه بشكل متواصل قرب ضيفة البرنامج، وكأنه كان يشفق عليها من حرارة ما ستلاقيها في الصحراء.

ورغم تخوف رامز جلال منها تحسبا من أنها ستبرحه ضربا، إلا أنها ظهرت خائفة من الموت وظلت تصرخ كثيرا بعدما رأت السحلية قادمة لها.

وما أن كشف رامز لها عن شخصيته قالت له مندهشة: “هو أنت؟” وحاولت الخروج مسرعة من الرمال المتحركة إلى أنها سقطت على وجهها.

وعلى عكس معظم الفنانين استقبلت نسرين المقلب بصدر رحب وحاولت أن تغرق رامز جلال معها في الرمال المتحركة قائلة له: “طلعني أو انزل لي”، وأضافت: “ها أقل أدبي وها أقله أكتر عندما أخرج لك”.

واعترفت نسرين أمين لرامز جلال أن ابنتها أمينة تحبه جدا وستعجب بوقوعها ضحية في إحدى برامجه قائلة له: “ابنتي تافهة وتحبك”.

وعندما اعترف رامز جلال لها أنه كان متخوفا من رد فعلها وأنها من الممكن أن تبرحه ضربا، كشفت له أن معها في حقيبتها مطواة وممكن تقطعه.

 

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى