ثقافة و فنسلايد

نشأت الديهي يصدر بيانًا بعودة قناة Ten بسياسة إعلانية جديدة

 

قناة Ten
قناة Ten

كتبت | فاطمة حسين

قام الإعلامي نشأت الديهي المسئول عن إدارة قناة TEn بإصدار بيانًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس ينص على إعادة دراسة قرار وقف القناة الذي تم الإعلان عنه في الرابع من ديسمبر الجاري.

وقال مسئول إدارة قناة Ten بالبيان«خلال بيانه الصحفي بالإشارة إلي البيان الصادر من إدارة القناة في الرابع من ديسمبر الجاري والذي يضمن الأسباب والصعوبات التي تحول دون استمرار عمل القناة بدءًا من يناير القادم».

وتابع: «وأمام هذه المناشدات والمطالبات الجماهيرية الضخمة والتي تطالبنا بحتمية استمرار القناة في آداء رسالتها الإعلامية والوطنية» مؤكدًا أن إدارة القناة قد عكفت على إعادة الدراسة في القرار من كافة جوانبه وأنها استطاعت الوصول إلى بعض الحلول الصعبة على كافة المستويات التمويلية والتشغيلية وذلك من خلال إعادة الخريطة البراميجية مع وضع سياسة إعلانية وتمويلية جديدة تحقق التوازن المطلوب في هذه الصناعة المعقدة.

اقرأ أيضًا: موعد انطلاق قناة نادي الزمالك

واختتم مسئول إدارة قناة Ten بيانه بالشكر للمتابعين قائلًا: «إننا نتوجه بالشكر والامتنان إلي جمهورنا العظيم ونعده باستمرار تقديم رسالتنا الإعلامية الواعيةوننتهز هذه الفرصة لتوجيه الشكر والتقدير لكل من وقف مساندًا وداعمًا ومطالبًا باستمرار القناة في تقديم رسالتها».

قناة Ten
بيان مسئول القناة

زر الذهاب إلى الأعلى