أخبار الشرقيةسلايد

التحفظ على فرد أمن اعترض سيارة حماية مدنية متوجهة لإطفاء حريق بالقنايات

على فرد أمن اعترض سيارة حماية مدنية متوجهة لإطفاء حريق بالقنايات

 

كتب | أحمد الدويري

نشب حريق بكمية من قش الأرز بجوار سور محطة كهرباء القنايات طريق شيبة القنايات، على الفور انتقل مأمور المركز وقوات الحماية المدنية وتم السيطرة على الحريق وإخماده .
بالفحص تبين نشوب الحريق بكميه من قش الارز مشونة بقطعة أرض فضاء بجوار أرض مزروعة بمحصول القمح .. ملاصقة لسور محطة الكهرباء المشار إليها.


نتج عن ذلك  إحتراق كمية من قش الأرز دون حدوث إصابات أو تلفيات، بسؤال مالك الأرض رجح قيام أحد المارة بإلقاء عقب سيجارة عرضاً مما أدى لإشتعال الحريق ولم يتهم أحد بالتسبب فى الحريق أو يشتبه في حدوثه جنائيا .


يشار إلى أنه حال توجه سيارة الإطفاء للسيطرة على الحريق ونظراً لأن الطريق لمكان الحريق يمر من داخل محطة الكهرباء قام المدعو «ع.ع.ح» فرد أمن بمحطة الكهرباء، بإعتراض سيارة الإطفاء معللاً ذلك بخوفه من تعرض الكابلات الممتدة بالأرض داخل المحطة للتلف فقامت القوات بمد خراطيم الإطفاء من خارج المحطة والسيطرة على الحريق .

 تم إصطحاب فرد الأمن المشار إليه والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة، تم إخطار قسم الأدلة الجنائية لإتخاذ شئونه .


كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 4479 إداري المركز لسنة 2017، جاري العرض على النيابة العامة شخص يوقف سيارة إطفاء ليلاً

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى