علوم و تكنولوجيا

نصائح للاستفادة من محرك بحث جوجل

جوجل-880x469

 

في الجزأين الأول والثاني من هذه السلسلة استعرضنا معكم بعض النصائح الخفيفة في كيفية الاستفادة من محرك بحث جوجل أثناء البحث عن الأفلام السينمائية.

وفي الجزء الثالث سنستعرض معكم 3 حيل خفيفة يجب على أي مستخدم معرفتها عند البحث عن المواضيع المتعلقة بكرة القدم.

معرفة توقيت المباريات

25

يُمكن للمستخدمين معرفة تاريخ أي مباراة بالتحديد من خلال محرك بحث جوجل مباشرة وذلك بمجرد كتابة اسم الفريقين في خانة البحث، أو من خلال كتابة اسم فريق معين لتظهر جميع مبارياته القادمة.

فمثلاً للحصول على مباريات ريال مدريد ضد برشلونة، قم بكتابة “ريال مدريد برشلونة  في خانة البحث وستحصل على نتائج المباريات خلال العام الحالي بالإضافة إلى موعد المباريات القادمة في نفس العام. أيضاً يُمكنك معرفة توقيت المباراة القادمة العام المقبل من خلال كتابة “ريال مدريد برشلونة 2017  حيث سيُظهر لك المحرك تاريخ المباراة القادمة بين الفريقين في الدوري الإسباني والمقررة في 23 نيسان، وكذلك الحال بالنسبة لباقي المباريات.

معرفة أبرز اللاعبين في نادي أو منتخب معين

messi

يُمكن لعشاق كرة القدم المهتمين بأجور اللاعبين معرفة الراتب السنوي الذي يتقاضه لاعب معروف عن طريق محرك بحث جوجل، وذلك من خلال كتابة كلمة الراتب يليها اسم اللاعب مثل الراتب ليونيل ميسي

 

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى